منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام العامة > المنتدى العام - General Forum



حين يلف القيد قلبك.. ؟

بسم الله الرحمن الرحيم حين يلف القيد قلبك.. لأبعد ما يكون أحيانا.. يعتصر الحب قلوبنا.. ويرهقنا الحزن.. إلى أن نصبح ممن يسمون.. المع**ين في الأرض.. تقتلنا الحيرة.. ويسحقنا الألم.. ويدمينا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2010, 03:32 PM
vip600 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,050
معدل تقييم المستوى: 11
vip600 is on a distinguished road
افتراضي حين يلف القيد قلبك.. ؟


بسم الله الرحمن الرحيم
حين يلف القيد قلبك.. لأبعد ما يكون
أحيانا.. يعتصر الحب قلوبنا.. ويرهقنا الحزن.. إلى أن نصبح ممن يسمون.. المع**ين في الأرض.. تقتلنا الحيرة.. ويسحقنا الألم.. ويدمينا التعب.. نذهب إلى المجهول بأقدامنا.. أملا بأن نجد ما ذهبنا إليه.. تتعبنا حتى.. دقات قلوبنا.. يملؤنا اليأس.. من الرأس.. حتى أخمص القدمين.. يجمعنا الألم مع الحقيقة.. وجها لوجه.. أمام وطأة الواقع.. بأن من عشت لأجله.. وذرفت الدموع بحبه.. وتقلبت في جحيم النار.. شوقا إليه.. وخوفا عليه.. قد اضطررت لأن تعترف لنفسك.. ولو للحظة.. بأنه أقرب ما يكون من قلبك.. وأبعد ما يكون عن متناول يدك.. وبأنه من يجعل قلبك حرا أكثر ما يكون.. وهو من يجعل القيد يلف قلبك.. إلى أبعد ما يكون.. حينما تعلم أن اللحظة الفاصلة في حياتك.. قد ضاعت منك.. أو قد ضيعتها أنت.. لا لشيء تدركه..

أحيانا.. تمر علينا أيام غبراء.. لا نعرف ليلها من نهارها.. لا ندري لما نحن هنا.. أو لماذا؟.. لماذا يجب أن يكون الألم قدرا.. يهدنا.. ويحطم حياتنا؟.. نتخبط في هذه الحياة.. لا نجد من يحملنا عليها.. كأن الأيام ليال سرمدا.. لا تشرق فيها شمس.. ولا يزينها قمر حزين بعيد.. نكابد نصال الجليد التي تمزق الأحلام.. نكافح بوهن كي نبعد خيوط النهاية عن حكاياتنا.. تحطمنا الذكريات.. كجرف يطوي آمالنا..

أبكي لأنني لن أستطيع أن أعيش لك أو أموت لأجلك.. لكنني أجد أنني أموت الآن لأجلك.. موتا فظيعا.. قاسيا.. في وحدة موحشة.. عمياء.. لكنني وعذرا سيدتي.. سأدعك وشأنك..

سأذهب بنفسي إلى قبري السحيق.. أجتر آمالي التي عشت لأجلها ورائي.. أضعها بجانبي.. وأطفئ شموع دربي.. كما يطعن المجنون نفسه.. أطفئ الحب.. والأمل.. وأسحق البراءة.. البراءة التي لطالما حطمتني.. ولطالما سلبت مني كل ما أريد.. فبسببها سيدتي.. وبسبب بلاهتي.. أنا أخسر الآن كل أحلامي.. لمن سأكتب شعرا.. ولمن سأروي قصصا.. لقد سقاني البعد صديقي.. كأسه اللعين.. ومع كل نهلة.. أزداد حزنا ودمارا.. وبكل يوم أفقد نورا.. وما أكثرها من أيام..

لا نجد مكانا في هذا التيه.. لا نعرف مسيرتنا.. هائمين على وجوهنا.. في بلاد واسعة.. لا نعرفها.. لتعرفنا.. ولا أهواها لتعشقني.. بلاد واسعة يا شاعرتي.. لا بداية لها ولا نهاية.. ونحن واقفين عند اللانهاية.. لا نعرف كيف سننهي أسطورة العذاب الأبدي تلك.. لا نجد طريقا لنتركها وراء ظهورنا.. قصة العذاب تلك سيدتي.. هي قصة قديمة.. لا أدري منذ متى.. لا عناصر فيها سوانا.. وسوانا.. أنتي البداية والنهاية..أنتي هو أحداث الرواية.. تصنع ما تريدين.. تبدأ حينما تريدين.. وتنتهي حيثما تريدين.. حبنا هو الرموز.. والطلاسم.. التي لا يفهمها أحد..هو الحب ذالك الكائن المنغلق على نفسه.. كما الحزن وكما الحقد.. كما الحسد.. وكما الك**..

ببعدك جفت الكلمات..ما عادت كالماضي.. ترقص فرحا لتسخيرها لوصفك..


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-18-2010, 04:59 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-21-2010, 10:44 PM
الصورة الرمزية مهند
مهند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,596
معدل تقييم المستوى: 10
مهند is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
القيد, قلبك..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:54 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team