منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

فرصة ربح راتب شهري مدى الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشترك كي تربح .... هل تعلم ما هو الـ WAZZUB ؟ WAZZUB هو محرك بحث عالمي وموقع تواصل اجتماعي سيتم اطلاقه في 9 ابريل.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-22-2012, 01:20 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول فرصة ربح راتب شهري مدى الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشترك كي تربح ....

هل تعلم ما هو الـ WAZZUB ؟

WAZZUB هو محرك بحث عالمي وموقع تواصل اجتماعي سيتم اطلاقه في 9 ابريل.
الجديد في الموضوع أن الشركة في حملتها الإعلانية قررت توزيع ارباح شهرية مدى الحياة لكل من يساهم في نشر هذا الموقع ، ولكي نفهم السبب يجب ان نعرف ان شركات مثل "غوغل" أو "فيسبوك" تكسب المليارات من
الدولارات$ لمجرد أننا نحن مستخدمي الانترنت نستخدم هذه الخدمات ، فالفيسبوك يساوي أكثر من 100 مليار دولار $ فقط بسبب عدده الهائل من المستخدمين المسجلين ، فنحن المستخدمين نساهم في زيادة ارباح كثير من المواقع على الانترنت بمجرد الإنضمام إليها.

كل شيء مجاني وما عليك سوى التسجيل في الموقع ومن ثم دعوة اصدقائك للتسجيل فيه .

والمفاجأة !!!
أن الأرباح سيتم توزيعها شهرياً !! ومدى الحياة !!! أي أنه بإمكانك بقليل من الاجتهاد الآن الحصول على دخل شهري ثابت بل قابل للزيادة كلما ارتفعت ارباح الشركة.
يمكن تحقيق ذلك بكل سهولة في 3 خطوات فقط:

1 - سجل الآن من خلال موقع التسجيل على الرابط التالي قم بالنسخ او الضغط

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

2- ينصح بإستعمال أي بريد الكتروني غير Hotmail

3- ستتلقى بريد الكتروني للتأكيد، قم بالنقر على رابط التنشيط الموجود به وبذلك يصبح حسابك نشطاً. (أحيانا ستجده في الجنك ميل)

4 - قم بإعادة إرسال هذا الايميل لكل من تعرفهم بعد أن تدخل إلى حسابك في الوازاب وتقوم بنسخ الرابط الخاص بك والصاقه بدلاً عن الرابط المكتوب في الخطوة رقم 1.

تذكر أن التسجيل مجاني سواءً الآن أو بعد الإفتتاح الرسمي. ولكن من يغتنم الفرصة الآن وبقليل من الاهتمام من الممكن أن تحقق دخل شهري غير محدود.. بنهاية شهر ابريل سيتم احتساب عدد الأشخاص الذين سجلوا من خلال الرابط الخاص بك سواء بشكل مباشر أو غير مباشر(وحتى المستوى الخامس) وبناء عليه سيتم تحديد العمولة الشهرية التي ستتحصل عليها.. ليس هناك حدود أو سقف للمبلغ الشهري الذي ستتحصل عليه.

لنأخذ مثالاً لتوضيح كيفية تكوين الأرباح:
اذا قمت بدعوة 5 اشخاص فقط للتسجيل من خلال الرابط الخاص بك، اذاً يكون لديك في المستوى الأول 5 أشخاص. وقام الخمسة أشخاص بتكرار مافعلته وسجلوا 5 أشخاص كل منهم بالرابط الخاص به، إذا سيكون لديك في المستوى الثاني 25 شخص، وبافتراض انه تكررت هذه العملية حتى المستوى الخامس، كل شخص جديد يقوم بدعوة وتسجيل 5 أشخاص فقط.. إذا سيتكون لديك في المستوى الخامس 3125 عضو مسجل هذا العدد يطلق عليه في نظام الشركة دولار فاكتور (عامل الدولار) .. بنهاية شهر أبريل سيتم تقسيم المبلغ المخصص لتوزيعه على الأعضاء والبالغ 50% من إجمالي الأرباح.. بافتراض انه وصل إلى 1,000,000 دولار فقط عن شهر ابريل .. اذاً سيتم توزيع هذا المبلغ على إجمالي عدد الدولار فاكتورز للأعضاء المسجلين قبل 9 أبريل وبافتراض ان العدد الإجمالي للدولار فاكتور كان 1,000,000. إذاً سيكون معدل الدولار فاكتور لهذا الشهر يساوي دولار واحد وعليه سيكون دخلك عن شهر ابريل هو 3905 دولار اميريكي. وبطبيعة الحال ستزداد الأرباح شهراً بعد آخر بازدياد الأعضاء وبازدياد الخدمات المقدمة من خلال الموقع وبالتالي سيرتفع معدل الدولار فاكتور.

1st. Generation 5 x $1.00 = $5.00
2nd. Generation 25 x $1.00 = $25.00
3rd. Generation 125 x $1.00 = $125.00
4th. Generation 625 x $1.00 = $625.00
5th. Generation 3125 x $1.00 = $3,125.00

ملحوظة مهمة: بنهاية شهر ابريل سيتم احتساب جميع الأعضاء في شبكتك الذين قاموا بتنشيط حساباتهم من المستوى الأول وحتى المستوى الخامس. وسيتم حذف جميع الأعضاء الذين لم يقوموا بتنشيط حساباتهم كما هو وارد في الخطوة رقم 2

هناك الكثير من التفاصيل والتي ستتعرف عليها لاحقاً

ولكن اكسب الوقت الآن وقم بالتسجيل. أمامك فرصة 20 يوم فقط لضم اعضاء آخرين، عدد هؤلاء الأعضاء هو من سيحدد الدخل الشهري الذي ستحصل عليه مدى الحياة

جرب ولن تخسر شيء ،،

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:34 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team