منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

ريال يتعثـر من جديـد بالتعآدل

تعثر ريال مدريد للمرة الثانية على التوالي بتعادله مع مستضيفه فياريال (1-1) على ملعب المادريغال، الأربعاء ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. سجل ريال أولاً عبر البرتغالي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-22-2012, 01:20 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ريال يتعثـر من جديـد بالتعآدل

تعثر ريال مدريد للمرة الثانية على التوالي بتعادله مع مستضيفه فياريال (1-1) على ملعب المادريغال، الأربعاء ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل ريال أولاً عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو (62)، في حين عادل لفياريال ماركوس سينا (83).

وأحرز فياريال النقطة (28)، وأوقف سلسلة الخسارات التي أمتدت لثلاث، فيما تعادل ريال للمرة الثانية، بعد تعادله أمام ملقا المرحلة الماضية بالنتيجة ذاتها، ليتلقص الفارق إلى (6) نقاط مع غريمه وملاحقه برشلونة، (72) للأول و(66) للثاني.

شوط أول متكافئ

منذ الدقائق الأولى، حاول رونالدو في تسديدتين، الأولى أمسكها الحارس دييغو لوبيز والثانية ذهبت فوق المرمى. وصَنَعَ ريال أولى فرصه الخطرة عبر كرة حرة نفذها تشابي ألونسو إلى رأس البرتغالي بيبي لكن مدافع فياريال، الكولومبي كريستيان إيدواردو، أنقذ الموقف قبل عبور الكرة خط المرمى (9).

في المقابل، قَادَ البرازيلي نيلمار هجمات مرتدة سريعة لفياريال، أظهرت رغبة فريقه بمقارعة المُتصدر، لكنها كانت تنتهي عند أبواب منطقة الجزاء. وسدد روبين كاني قذيفة بعيدة جاورت قائم إيكر كاسياس (16).

ومن خطأ فادح للدولي سيرخيو راموس أمام نيلمار، كاد الأخير أن يخطف هدف التقدم، لكن خروج كاسياس -بشجاعته المعهودة- ضيّق الزاوية على المنافس، ومنع دخول الكرة بقدمهِ (19).

تابع فياريال خطورته، فسدد الخبير ماركوس سينا كرة غاية في القوة، على أبواب منطقة الجزاء لكنها افتقدت للدقة المطلوبة وخرجت بجانب القائم الأيسر (26).

في غضون ذلك، اقتصرت خطورة الـ"ميرنغي" على الكرات الثابتة، فلعب الفرنسي كريم بنزيمه وزميله بيبي رأسيّتين من ضربتين حرتين لكن في أحضان الحارس. وسدّد رونالدو حرةً أخرى لاقت المصير ذاته.

وقبل نهاية الشوط بثلاث دقاق، سدّد بنزيمه كرة في الشباك من الخارج، لينتهي الشوط الأول بندية كبيرة أظهرها فريق "الغواصات الصفراء" لا تعكس موقعه في الترتيب، مع عجز فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن إيجاد الحلول الناجعة، وسط إشارات استفهام على بعض قرارات الحكم باراداس روميرو.

إثارة



في الشوط الثاني أشرك مورينيو، لاعبه التركي حميد التينتوب بدلاً من خوسيه كاليخون الذي تعرض لإصابة بعد تدخل عنيف من لاعب فياريال في إحدى الكرات الشوط الأول، بعد أن كان عوّض الفرنسي لاسانا ديارا لأسباب تكتيكية.

وطغت الخشونة على الحقبة الأولى من الشوط، فكثرت التوقفات على حساب الفُرجة المرجوة من الجانبين، و في الدقيقة (56) اقترب الألماني سامي خضيرة لمحاولة لعب دور المهاجمين لكن تسديدته انحرفت قليلاً عن هدفها.

كريستيانو رونالدو عَرَف الطريق الصحيح إلى المرمى في الدقيقة (62)، من كرة تبادلها بدايةً مع البرازيلي مارسيلو، ثم بلمسة مهارية رائعة من أوزيل جعلت البرتغالي بمواجهة المرمى، واضعاً الكرة بيمناه في المرمى، هدفاً أولاً بعد تخطيه الممتاز لحارس فياريال.

وكاد خضيرة أن يؤكد التقدم، من فرصة أبعدها في المرة الأولى الحارس لوبيز، عادت للألماني مرة أخرى لكن المدافع ماريو غاسبار منع مضاعفة النتيجة (66).

حاول لاعبو المدرب الجديد ميغيل آنخيل لوتينا العودة إلى إيقاع المباراة، لكنهم افتقدوا إلى نشاطهم الذي قدموه في الحصة الأولى، أمام يقظة كاملة من راموس وبيبي.

ليلجأ أصحاب الأرض إلى سلاح الكرات الثابتة، والتي نجحت في إعطائهم التعادل من كرة حرة مباشرة حصل عليها المدافع خوان أوريول إثر احتكاكه مع ألتينتوب، نفّذَها سينا، عبرت الحائط البشري لمدريد، والحارس الدولي كاسياس وعانقت الشباك (83).

وازدادت متاعب ريال بضربتين متلاحقتين، فبعد خروج راموس بالبطاقة الحمراء بثوانٍ قليلة إثر تلقيه الإنذار الثاني، لَحقَ به زميله أوزيل بطرد مباشر على خلفية حديثٍ دار بينه وبين الحكم، ليكمل ريال المباراة بتسع لاعبين. مما شكل صعوبة بالغة في العودة إلى التقدم، ولينتهي اللقاء بتعادل مثير، وانتقادات كثيرة تنتظر الحكم روميرو في الأوساط المدريدية.

خسارة مفاجئة لفالنسيا




مُني فالنسيا الثالث بخسارة مفاجئة أمام ضيفه ريال سرقسطة صاحب المركز الأخير 1-2.

وتجمد رصيد فالنسيا عند 47 نقطة مقابل 22 نقطة لسرقسطة الذي حقق فوزه الخامس هذا الموسم.

على ملعب "ميستايا"، افتتح فالنسيا التسجيل عبر بابلو هرنانديز (9)، ثم طرد الحكم الاوروغوياني بابلو الفاريز (21) ليكمل سرقسطة اللقاء بعشرة لاعبين، لكن ذلك لم يمنعه من المعادلة عبر انطونيو غالديانو "ابونيو" (30 من ركلة جزاء)، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الثنائية ويمنح فريقه التقدم (77) ويكمل سرقسطة الدقيقة الأخيرة بتسعة لاعبين إثر طرد الأرجنتيني فرانكو زوكوليني.

ليفانتي يقترب من فالنسيا





وقلص ليفانتي الفارق إلى ثلاث نقاط مع فالنسيا بفوزه على مضيفه ريال سوسييداد 3-1 على ملعب "انويتا".

وسجل خوسيه خافيير باركيرو (11) والعاجي ارونا كونيه (45) وخافيير توريس (90) أهداف ليفانتي، والمكسيكي كارلوس فيلا (6) هدف سوسييداد.

فالكاو يمنح أتلتيكو مدريد الفوز

وتغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه اتلتيك بلباو 2-1 على ملعب "فيسنتي كالديرون" بفضل ثنائية الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا (50 و71)، وسجل هدف بلباو الوحيد خافيير مارتينيز (90+2).

يورينتي يقترب من تجديد عقده

وفي سياق متصل، كشف راديو أوسكادي الباسكي أنّ مهاجمَ أتلتيك بلباو الدولي الإسباني فرناندو يورينتي قد توصل لاتفاق مع ناديه يقضي بتجديد عقدِه لموسمين إضافيين حتى العام 2016.

هداف بلباو البالغ 27 عاماً تألق بشكل لافت هذا الموسم حيث سجل اثنين وعشرين هدفاً في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، وبحسب وسائلِ الإعلام الإسبانية فإنّ يورينتي سيتلقى راتباً سنوياً يقدر بخمسة ملايين يورو.

خيخون يَسقط أمام مايوركا

وسقط سبورتينغ خيخون امام ضيفه ريال مايوركا 2-3 على ملعب "ال مولينون".

وسجل ادريان كولونغا (38) والبرتو توماس بوتيا (66) هدفي خيخون، والبرتغالي جوزيه كارلوس نونيش (30) وبدرو اورفيلا (46 خطأ في مرمى فريقه) وألفارو (77) أهداف مايوركا.

وتختتم المرحلة الخميس بمباريات ريال بيتيس مع إسبانيول، وراسينغ سانتاندر مع إشبيلية، وملقا مع رايو فايكانو.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team