منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

مانشيستر سيتـــي يعــــــــود

اقترب مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة عن جاره المتصدر مانشستر يونايتد بفوزه الصعب لكن المستحق على تشلسي 2-1 في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم. ودخل مانشستر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-22-2012, 01:20 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مانشيستر سيتـــي يعــــــــود

مانشيستر سيتـــي يعــــــــود

اقترب مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة عن جاره المتصدر مانشستر يونايتد بفوزه الصعب لكن المستحق على تشلسي 2-1 في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.

ودخل مانشستر سيتي المباراة وهو في حاجة إلى نقاطها الثلاث بعد أن استغل يونايتد مباراته المبكرة في هذه المرحلة ليتغلب على ولفرهامبتون 5-0 الأحد الماضي.

وجلس المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين للمرة الأولى منذ رفضه القيام بالتحمية ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا في أيلول/سبتمبر الماضي قبل أن يعاقبه النادي بالوقف ويقوم بتغريمه.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب في الشوط الأول وكانت أخطر فرصة له تلك التي سنحت لمهاجمه الإيطالي ماريو باليوتيلي الذي استغل تمريرة خلفية خاطئة لفرانك لامبارد لينفرد بالحارس التشيكي العملاق بتر تشيك لكن الأخير تصدى لمحاولته ببراعة.

واستمرت أفضلية سيتي في الشوط الثاني لكن تشلسي فاجأ أصحاب الأرض بإفتتاحيه التسجيل عبر قلب دفاعه غاري كاهيل بتسديدة من داخل المنطقة ارتطمت بقدم ياي توريه وخدعت الحارس جو هارت (60).

وسرعان ما لجأ مدرب سيتي الإيطالي روبرتو مانشيني إلى تيفيز ثم إلى المهاجم العملاق البوسني إدين ديزكو فتحركت الجبهة الهجموية وحصل الفريق الأزرق على ركلة جزاء إثر لمسة يد للغاني إيسيان داخل المنطقة فانبرى لها الأرجنتيني أغويرو مدركاً التعادل (78).

ورمى سيتي بكل ثقله في الدقائق الأخيرة ونجح في تسجيل هدف الفوز بعد أن تبادل الفرنسي سمير نصري الكرة مع تيفيز فأعادها إليه الأخير بينية رائعة قبل أن يسدد داخل الشباك قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

والخسارة هي الأولى لتشلسي بإشراف مدربه المؤقت روبرتو دي ماتيو بعد أربعة انتصارات متتالية.

وانتزع أرسنال المنتشي في الآونة الأخيرة المركز الثالث من جاره في شمال لندن توتنهام بفوزه خارج ملعبه على إيفرتون بهدف سجله مدافعه البلجيكي توماس فيرمالين في الدقيقة الثامنة.

واستغل آرسنال سقوط توتنهام في فخ التعادل مع مضيفه ستوك سيتي 1-1. تقدم ستوك عبر مهاجمه كاميرون جيروم (75)، وأدرك الهولندي رافايل فان در فارت التعادل لتوتنهام في الدقيقة الأخيرة.

وفرّط ليفربول بفوز ثمين على كوينز بارك رينجرز عندما تقدم عليه بهدفين سجلهما مدافعه الأوروغوياني كواتس (54) والهولندي ديرك كاوت (72)، ذلك لأن كوينز بارك رد بثلاثة أهداف في الدقائق الـ 13 الأخيرة عبر ديري (77)، ودجيبريل سيسيه (86) لاعب ليفربول السابق، وماكي (90).

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:45 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO