منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام العامة > الاخبار والسياسة



فياض ولولا يدشنان شارع البرازيل بالقرب من ضريح الرئيس عرفات

أكد رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض على إصرار الشعب الفلسطيني في التقدم قدما في إنجاز مشروعه الوطني وإقامة دولة فلسطين على كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 67 وعاصمتها القدس الشرقية،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-17-2010, 08:25 PM
vip600 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,050
معدل تقييم المستوى: 11
vip600 is on a distinguished road
افتراضي فياض ولولا يدشنان شارع البرازيل بالقرب من ضريح الرئيس عرفات


أكد رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض على إصرار الشعب الفلسطيني في التقدم قدما في إنجاز مشروعه الوطني وإقامة دولة فلسطين على كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 67 وعاصمتها القدس الشرقية، بالرغم من الصعوبات التي يواجهها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال وممارساته.

وأشار فياض إلى ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية والتوسع الإستيطاني خاصة في القدس الشرقية.

جاء ذلك خلال تدشين رئيس الوزراء شارع البرازيل صباح اليوم بالقرب من مقر الرئاسة في رام الله وبمشاركة الرئيس البرازيلي لويس انياسيو لولا دا سيلفا.

وأشار فياض إلى مكانة الشعب البرازيلي والرئيس لولا لدى أبناء شعبنا الفلسطيني، والذي نستمد منه العزم و التفاؤل والإصرار، وبما يعطينا المزيد من الثقة للنجاح في استكمال بناء مؤسسات دولة فلسطين و بنيتها التحتية، وثقة الشعب في حتمية الخلاص من الإحتلال.

وأشاد رئيس الوزراء باختيار بلدية رام الله لشارع بالقرب من ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات لاطلاق اسم البرازيل عليه، تأكيدا على عمق العلاقات بين الشعبين و تطلعهما لتوطيد هذه العلاقات بين دولة البرازيل الناهضة و دولة فلسطين المستقلة.

وأضاف فياض: "أنني على ثقة بأنه لن يكون بعيدا اليوم الذي يزورنا فيه الرئيس البرازيلي لنحتفل معا باطلاق اسم البرازيل على أحد شوارع القدس الشرقية عاصمة دولة فلسطين الحرة و المستقلة".

من جانبه أكد الرئيس البرازيلي على دعم البرازيل للشعب الفلسطيني و قضيته العادلة وحقه في الحرية والاستقلال و بناء دولته المستقلة. وشدد على اهتمام البرازيل في دعم عملية السلام في الشرق الاوسط.

كما عبر الرئيس البرازيلي عن سعادته لتدشين شارع باسم البرازيل مشيرا إلى أن ذلك يدل على مدى حب الشعب الفلسطيني للبرازيل و شعبها.

وفي وقت لاحق من صباح اليوم افتتح رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض المقر الجديد لجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني في منطقة الماصيون في مدينة رام الله. وعبر عن أهمية مساهمة المؤسسات الفلسطينية ودورها في بناء دولة فلسطين، وأشار بأن الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني يلعب دورا هاما في تقدم مؤسسات الدولة لما يقدمه من دور فعال في تقديم المعلومات بما يمكن باقي المؤسسات الفلسطينية من تحسين العمل بكفاءة ومعرفة والتطوير المستمر لأدائها.

واعتبر رئيس الوزراء إن جهاز الإحصاء المركزي الفلسطيني يعتبر نموذجا رائدا حيث بات يشكل مرجعية للمؤسسات الفلسطينية في عملية تقييم الأداء الامر الذي يشير إلى النضج الذي وصلت إليه المؤسسات الفلسطينية. وهذا يدل على تحسين نوعي في عمل المؤسسات، والارتقاء بقدراتها الذاتية للمضي قدما في بناء دولة قادرة على القيام بواجباتها و الاعتماد على نفسها.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-06-2010, 12:36 AM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
123


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:06 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO