منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



ريال مدريد يترنح بتعادل جديد مع فياريال .. وقمة الليجا تهتز تحت أقدامه

واصل ريال مدريد معاناته وترنحه على قمة الليجا الإسبانية بتعادل مثير مع فياريال بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب المادريجال ضمن لقاءات الأسبوع 29

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-22-2012, 04:32 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ريال مدريد يترنح بتعادل جديد مع فياريال .. وقمة الليجا تهتز تحت أقدامه

ريال مدريد يترنح بتعادل جديد مع فياريال .. وقمة الليجا تهتز تحت أقدامه
واصل ريال مدريد معاناته وترنحه على قمة الليجا الإسبانية بتعادل مثير مع فياريال بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب المادريجال ضمن لقاءات الأسبوع 29 للمسابقة.

تقدم رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 62 ،وتعادل ماركوس سينا لأصحاب الأرض بتسديدة قوية في تكرار لسيناريو مباراة ريال مدريد وملقا في الأسبوع الماضي.

رفع الريال رصيده إلى 72 نقطة على قمة الليجا التي بدأت تهتز تحت أقدامه بشدة بعد أن ضاق الفارق بينه وبين برشلونة مطارده المباشر إلى 6 نقاط،بينما رفع فياريال رصيده إلى 28 نقطة إحتل بها المركز السابع عشر.

شهد اللقاء وابل من الكروت الملونة بعدما شهر الحكم خوسيه لويس روميرو الكارت الأصفر 11 مرة والأحمر مرتين من نصيب راموس وأوزيل في الريال.

ظهرت معالم الإثارة في اللقاء ورغبة كل فريق لتحقيق الفوز منذ اللحظات الأولى بعد تسديدة قوية من رونالدو وهجمة منظمة سريعة لفيا ريال تحطمت أمام الدفاعات الملكية.

كاد بيبي أن يفتتح أهداف الريال في الدقيقة 9 بضربة رأس رائعة أبعدها دفاع الغواصة الصفراء قبل أن تتجاوز خط المرمى،ورد أصحاب الأرض بهجمة سريعة إنطلق فيها ماركو روبن وإنفرد بكاسياس الذي تدخل في الوقت المناسب وأنقذ الموقف.

شكلت إنطلاقات فياريال خطورة كبيرة على مرمى كاسياس بفضل تحركات ماركو روبن ونيلمار ومن ورائهما سينا وروبن كاني ، وكان الأخير قريبا من أن يسجل من إحداها في الدقيقة 17.

في الدقيقة 19 كاد راموس أن يتسبب في كارثة لفريقه ،عندما فشل في إبعاد الكرة عن منطقة الجزاء لتتهيأ الكرة أمام نيلمار الذي إنفرد بكاسياس الذي خرج في توقيت مناسب ليسد الزاوية على نيلمار الذي سدد الكرة في قدم الحارس الملكي.

هدد فياريال مرمى النادي الملكي أكثر من مرة في ظل إرتباك واضح بيبي ورفاقه في خط الدفاع وعدم قيام خط الوسط بواجباته أمام الهجوم الأصفر المنظم ،وفي الدقيقة 24 أطلق سينا تسديدة قوية مرت بجوار مرمى الريال.

أجبرت الحالة الدفاعية للريال مورينيو على إجرءا تغيير مبكر للغاية في الدقيقة 27 بإشراك كاليخون بدلاً من لاسانا ديارا الذي لم يكن في أفضل حالاته إلى جانب أنه حصل على إنذار في الدقيقة الخامسة وكان من الممكن أن يحصل على الثاني.

إقتصرت الخطورة الهجومية لريال مدريد طوال فترات الشوط الاول على الكرات الثابتة،وبإستثناء ذلك لم يكن للريال شكل هجومي مؤثر خاصة بعد الأداء الدفاعي الجيد لأصحاب الأرض وحارسهم.

إضطر مورينيو لإجراء تغييره الثاني مع بداية الشوط الثاني بإشراك حميد التينتوب بدلاً من كاليخون الذي نزل في الشوط الأول لكنه خرج للإصابة .

دخل ريال مدريد هذا الشوط بشكل هجومي أفضل عن الاول ليحاصر لاعبو الغواصة الصفراء في مناطقهم الدفاعية خاصة بعد أن تراجعوا بدورهم للخلف.

حالة التراجع في أداء فياريال دفعت لوتينا المدير الفني الجديد للفريق إلى إجراء تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 61 بإشراك الثنائي دي جوزمان وكامونياس بدلاً من ماركو روبن وروبن كاني لإستعادة التألق الهجومي.

وقبل أن يلمس هذا الثنائي الكرة ،كان ريال مدريد على موعد مع هدف رائع في الدقيقة 62 للخطير رونالدو الذي إخترق بكرة "هات وخذ" مع المتألق أوزيل ينفرد رونالدو بحارس فيا ريال ويراوغه بمهارة ليودع الكرة في المرمى بكل سهولة.

أنقذ ماريو كاسبر مرماه من هدف مؤكد عندما منع كرة سامي خضيرة قبل أن تتجاوز خط المرمى بعد أن تخطت الحارس في الدقيقة 66 وسط سيطرة شبه تامة للميرينجي .

أجرى فياريال تغييره الثالث بإشراك هيرنان مارتينو كيو بدلاً من أنخيل لوبيز،في محاولة أخيرة لإستعادة الاداء الجميل في الشوط الأول.ورد مورينيو بتغيير هجومي بإشراك هيجواين بدلاً من كريم بنزيمة الذي لم يقدم شئ يذكر طوال فترة مشاركته.

في الدقيقة 82 وعلى عكس سير اللقاء إحتسب حكم اللقاء ضربة حرة غير مستحقة لفياريال تصدى لها سينا وسددها قوية لتسكن الزاوية اليمنى لكاسياس معلنة عن هدف تعادل قاتل يتحمل مسئوليته كاسياس .

توترت أجواء اللقاء تماماً وسط إعتراضات من مورينيو مما دفع الحكم لطرده ،ولم تمر دقيقة الإ ولحق به راموس بعد ان حصل على الإنذار الثاني ويعترض أوزيل على الحكم ليحصل بدوره على كارت أحمر مباشرة ويكمل الريال اللقاء بتسعة لاعبين.

وحاول لاعبو الريال إدراك التقدم من جديد الا أن النقص العددي والتوتر والعصبية حالا دون ذلك لينت

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:49 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team