منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



الريال يتعادل مع فياريال..ويبدا مرحلة اهدار النقاط..!!!

..الريال تعادل مع فياريال..وبدات مرحلة اهدار النقاط..!!! أضاع ريال مدريد تقدمه من جديد وتعادل مع صاحب الأرض 1-1 في مباراة لحساب الأسبوع 28 وكان الشوط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-22-2012, 04:28 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول الريال يتعادل مع فياريال..ويبدا مرحلة اهدار النقاط..!!!

..الريال تعادل مع فياريال..وبدات مرحلة اهدار النقاط..!!!
الريال يتعادل مع فياريال..ويبدا مرحلة اهدار النقاط..!!!
أضاع ريال مدريد تقدمه من جديد وتعادل مع صاحب الأرض [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] 1-1 في مباراة لحساب الأسبوع 28
وكان الشوط الأول ندياً بين الفريقين، فهدد ريال مدريد أكثر من مرة عبر كرات رأسية لبيبي وراموس من ركلات حرة ثابتة، في حين سنحت فرصتان خطيرتان للاعبي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] واحدة من انفراد لنيلما في الدقيقة 19 تصدى لها كاسياس وقبلها كانت تسديدة كاني الخطيرة التي جاورت المرمى.

وشهد الشوط الأول بعد الأحداث المهمة الأخرى، مثل شبهة ركلة جزاء لحساب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] بسبب مسك أربيلوا لمهاجم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] نيلمار في الدقيقة 31، بالإضافة إلى إصابة لاسانا ديارا واستبداله بكاليخون الذي تعرض للإصابة هو الأخر.

الشوط الثاني كان غريباً جداً ،فبعد بداية ريال مدريد القوية التي سيطر بها على الملعب، نجح الفريق الأبيض بالتقدم في الدقيقة 62 بعد تمريرة أوزيل الذكية لينفرد رونالدو ويراوغ الحارس ويسجل هدف التقدم، وواصل الملكي السيطرة حتى الدقيقة 82 عندما احتسب الحكم خطأ للاعبي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] تقدم ماركوس سينا فسجل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة ليتكرر الأمر الذي شهده لقاء فياريال.

بعد هذا الهدف تحولت المباراة للون الأحمر، فتم طرد جوزيه مورينيو ثم طرد سيرجيو راموس بسبب نيله البطاقة الصفراء الثانية، ثم كان طرد مسعود أوزيل وعلى الأغلب بسبب تلفظه بكلمات ضد الحكم.

واستمر التعادل وسط توتر المباراة لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1 مما يرفع رصيد ريال مدريد إلى 72 نقطة بفارق 6 نقاط عن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] صاحب المركز الثاني.

..بانتظار تعليقاتكم الرائعة

خالص احترامى/ابو سمرة



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:44 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO