منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

تيفيز ضمن تشكيلة سيتي بعد طول غيآب

أكَّد المُدرِّب الإيطالي روبيرتو مانشيني، مُسامحته للاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز فعلياً، بعد أن وَرَدَ اسم اللاعب الأرجنتيني ضمن القائمة المُستدعاة لمُباراة مانشستر سيتي مع تشلسي هذا المساء، للمرة الأولى منذ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-21-2012, 04:23 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تيفيز ضمن تشكيلة سيتي بعد طول غيآب


أكَّد المُدرِّب الإيطالي روبيرتو مانشيني، مُسامحته للاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز فعلياً، بعد أن وَرَدَ اسم اللاعب الأرجنتيني ضمن القائمة المُستدعاة لمُباراة مانشستر سيتي مع تشلسي هذا المساء، للمرة الأولى منذ ستة أشهر، بعد الخلاف بين اللاعب والمدرِّب في مباراة بايرن ميونيخ.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية قال مدرِّب سيتي: " كارلوس كان جيداً في التدريب، وأفضل من العام الماضي، إنه يُريد اللعب ومساعدة الفريق، وموقفه الأن أفضل، كما اعتقدت دائماً تيفيز لاعب كبير".

كما ذكر مانشيني أنه سيعتمد تدريجياً على تيفيز في الفترة المُقبلة، مُعتبراً أن عودته ستشكِّل قوّةً إضافيةً للفريق في الأشهر الحاسمة من الدوري.

يُذكر أن تيفيز صاحب الـ28 عاماً، كان أثار العديد من المشاكل، عقب رفضه الإحماء في مباراة فريقه سيتي مع بايرن ميونخ ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، منذ ما يقارب ستة أشهر.

ومن جهة أخرى صرح الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرِّب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي اليوم الأربعاء، وفقاً لصحيفة "ذي صن" البريطانية، بأن فريقه سيتوَّج بلقب الدوري الإنكليزي لهذا الموسم.

وقال مانشيني (47 عاماً): "نحن أقوياء وبحالة جيدة، واستمرينا في الصدارة لسبعة أشهر، وهذه فرصة لا يجب أن نضيّعها.. أنا واثق من الفوز باللقب".

وأضاف مانشيني: "لدينا كل شيء في أيدينا، فزنا في تسع مباريات حتى الآن، وتعادلنا في واحدة مع فولهام، نحن بحاجة إلى مواصلة هذا التألُّق حتى نتمكَّن من نيل اللقب.. من الأفضل لو أننا بقينا في القمة، ولكنني قلت الشهر الماضي إنه من المحتمل أن نتراجع إلى المرتبة الثانية فلدينا مباريات صعبة".

وتابع: "نعلم أن مانشستر يونايتد اعتاد على الفوز باللقب، وهذا هو الفرق الوحيد بيننا، فاللاعبون الآن بحاجة لكسب اللقب لأنفسهم وللنادي وليس لأجلي أنا، ولنفس هذه الأسباب أُريد الفوز بالبطولة".

وعن اللقاء الذي سيجرى اليوم بين سيتي وتشلسي قال مانشيني: " حقَّق تشلسي أربعة انتصارات متتالية، تحت قيادة ماتيو المؤقتة، ;كما أن صحوته في بطولة الدوري الأوروبي ضد نابولي منحت لاعبيه دفعة معنوية هائلة، لكننا نأمل أن نحقِّق الفوز".

وأضاف: "أنا سعيد لما يقدمه دي ماتيو مع تشلسي.. كان بواش مدرِّباً جيداً أيضاً، ولكن من الواضح أن تغيير المدرِّب أتى بنتائج إيجابية على اللاعبين".

وأشاد مانشيني بعودة الإسباني فرناندو توريس للتهديف بعد غياب طويل، وقال: "سعيد بعودة توريس، فأنا أحب ذلك الرجل على المستوى الشخصي ويستحق الثناء، لا أعلم ماذا سيفعل أمامنا اليوم، لكنني أؤكد أننا سنواجه فريقاً كبيراً".


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO