منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



الهلال يخشى ظروف الغرافة

الهلال السعودي*الغرافة القطري سيكون فريق الهلال الأول لكرة القدم في مهمة صعبة، وذلك عندما يلتقي نظيره الغرافة القطري عند السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ثاني بن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-21-2012, 04:01 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول الهلال يخشى ظروف الغرافة

الهلال السعودي*الغرافة القطري

سيكون فريق الهلال الأول لكرة القدم في مهمة صعبة، وذلك عندما يلتقي نظيره الغرافة القطري عند السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ثاني بن جاسم في الدوحة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2012.
وتكمن صعوبة اللقاء كون الفريق القطري مر بظروف حرجة خلال الفترة الماضية قبل أن يقيل مدربه ويسعى لاستعادة توازنه على حساب الهلال.
وتتجدد المواجهة بين الغرافة والهلال، حيث اعتاد الفريقان على المواجهات بينهما في الأعوام الأخيرة، وقد التقيا في الدور الأول أيضاً في الموسم الماضي وتفوق الهلال ذهاباً وإياباً.
لكنَّ لقاءهما في ربع نهائي نسخة 2010 يعد أقوى وأشهر لقاءات الفريقين، فقد فاز الهلال ذهاباً في الرياض 3-0، ورد الغرافة بالفوز في الدوحة بأربعة أهداف لهدفين بعد التمديد، فتأهل الهلال إلى قبل النهائي بفارق الأهداف.
وكعادة مباريات الفريقين، فإنها ستخرج قوية ومثيرة خصوصاً أن الغرافة يأمل في كسر تفوق منافسه عليه والمضي قدماً نحو التأهل إلى الدور الثاني، بينما يسعى الهلال لتأكيد أفضليته.
وبغض النظر عن المنافسة الثنائية التي تجمع الفريقين كل عام، فإن تحقيق الفوز الأول في النسخة الجديدة هو هدف الفريقين بعد تعادلهما في الجولة الأولى.
موقف الغرافة في المباراة هو الأصعب كونه يمر بظروف سيئة هذا الموسم بسبب إخفاقه المحلي وعدم قدرته على المنافسة على الدوري وحتى على مقعد في المربع الذهبي إذ كانت نتائجه متواضعة ما أجبر إدارته الأسبوع الماضي على إقالة المدرب الفرنسي برونو ميتسو وإسناد المهمة إلى البرازيلي باولو سيلاس الذي سيقود الفريق رسمياً للمرة الأولى أمام الهلال بعد أن قاده مساعد ميتسو أمام الأهلي في الدوري الجمعة الماضي ونجح في قيادته إلى الفوز 4-1، وهو فوز معنوي كان الغرافة بحاجة إليه قبل مواجهة منافسه السعودي.
ويعقد الغرافة ومدربه الجديد آمالاً كبيرة على الإيراني فرهاد مجيدي الذي نجح أخيراً في قيادة الفريق إلى عددٍ من الانتصارات، إلى جانب البرازيلي تارديلي والمغربي عثمان العساس، ويفتقد حارس مرماه الدولي قاسم برهان وقائد الدفاع بلال محمد للإصابة....



^^

مانـقلته صحيفة سبـق لهذا اليوم


^^

لكـم أجمل وأرق تحـية


كل التوفيق للملكي...

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:59 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO