منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

درة تاج وعجالة محتاج

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والصلاة والسلام على قبلة التجليات ومنبع الفيوضات والإمدادات والمشاهدات والرؤى الصالحات والعلوم والتجليات ومشاهدة الذات وعلى آله الثقات وأصحابه أعلام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-21-2012, 04:01 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول درة تاج وعجالة محتاج


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والصلاة والسلام على قبلة التجليات ومنبع الفيوضات والإمدادات والمشاهدات والرؤى الصالحات والعلوم والتجليات ومشاهدة الذات وعلى آله الثقات وأصحابه أعلام الهدي والمنارات .
أما بعد :
أعلم أرشدنا الله وإياك إن الدعاء مخ العبادة ومافتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها فأعلم أيها الفطن مافتح الله باب من أبواب الدعاء إلا وكانت الإجابة معه وبالذات في هذا الزمن الذي قل خيرة وكثر شره وأصبح الناس فيه سكارى وما هم بسكارى من كثرة المشاغل والتكاسل وعدم التواصل في الله ومما هو متعارف .
فهذه درة تاج وعجالة محتاج لمن يريد خير الدنيا والآخرة واعلم إن أفضل الأعمال ألي الله سبحانه وتعالى أدومها وإن قل فلابد من المشمر والجاد من اتخاذ وقت الضحي لهذا الدعاء ( حزب البحر ) ( أي الساعة الثامنة صباحاً يومياً ) والمداومة علي ذلك تثمر فتح ابواب الخيرات ودفع ابواب المضرات في الدنيا والاخرة وتفتح باب المملك والملكوت والعزة والجبروت لمشاهدة أفضل مخلوق ومبعوث والانس مع الحي الذي لا يموت .
أسأل الله سبحانه وتعالي ان تكون هذه العجالة خالصة لوجهه الكريم ومهدياً ثوابها للوالد الشيخ يوسف إبراهيم وان يحصل بها النفع العميم انه على مايشاء قدير نعم المولى ونعم النصير.

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين آمين .
اللهم صلي علي سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي إلي صراطك المستقيم وعلى آله حق قدرة ومقداره العظيم .
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام علي المرسلين والحمد لله رب العالمين.
يا علي يا عظيم يا حليم يا عليم، أنت ربي وعلمك حسبي، فنعم الرب ربي، ونعم الحسب حسبي، تنصر من تشاء وأنت العزيز الرحيم. نسألك العصمة في الحركات، والسكنات، والكلمات، والإرادات والخطرات من الشكوك والظنون والأوهام الساترة للقلوب عن مطالعة الغيوب، فقد ابتلي المؤمنون وزلزلوا زلزالا شديدا. وإذ يقول المنافقون والذين في قلوبهم مرض ما وعدنا الله ورسول إلا غرورا. فثبتنا وأنصرنا وسخر لنا هذا البحر كما سخرت البحر لموسى، وسخرت النار لإبراهيم وسخرت الجبال والحديد لداود، وسخرت الريح والشياطين والجن والإنس لسليمان، وسخرت الثقلين لمحمد عليه الصلاة والسلام، سخر (لنا كل بحر) هو لك في الأرض والسماء والملك والملكوت، وبحر الدنيا وبحر الآخرة. (وسخر لنا كل شيء) يا من بيده ملكوت كل شيء. كهيعص كهيعص كهيعص، أنصرنا فإنك خير الناصرين، وافتح لنا فإنك خير الفاتحين، واغفر لنا فإنك خير الغافرين، وارحمنا فإنك خير الراحمين، وارزقنا فأنك خير الرازقين، واهدنا ونجنا من القوم الظالمين، وهب لنا ريحا طيبة كما هي في علمك، وأنشرها علينا من خزائن رحمتك، واحملنا بها حمل الكرامة مع السلامة العافية في الدين والدنيا والآخرة، إنك على كل شيء قدير. (اللهم يسر لنا أمورنا)، مع الراحة لقلوبنا وأبداننا، والسلامة والعافية في ديننا ودنيانا وكن لنا صاحبا في سفرنا. وخليفة في أهلنا. واطمس على وجوه أعدائنا. وأمسخهم على مكانتهم، فلا يستطيعون المُضِىَِّ ولا المجيء إلينا. ولو نشاء لطمسنا على أعينهم فاستبقوا الصراط فأنّى يبصرون. ولو نشاء لمسخناهم على مكانتهم فما استطاعوا مضيا ولا يرجعون. يس والقرآن الحكيم. إنك لمن المرسلين. على صراط مستقيم. تنزيل العزيز الرحيم. لتنذر قوم ما أنذر آباؤهم فهم غافلون. لقد حق القول على أكثرهم فهم لا يؤمنون. إنا جعلنا في أعناقهم أغلالا. فهي إلى الأذقان فهم مقمحون. وجعلنا من بين أيديهم سدا، ومن خلفهم سدا، فاغشيناهم فهم لا يبصرون. شاهت الوجوه. شاهت الوجوه. شاهت الوجوه، وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما. طسم طسم طسم، حم عسق. مرج البحرين يلتقيان. بينهما برزخ لا يبغيان. حم حم حم حم حم حم حم، حُمّ الأمر وجاء النصر، فعلينا لا ينصرون، حم تنزيل الكتاب من الله العزيز العليم. غافر الذنب، وقابل التوب، شديد العقاب، ذي الطول، لا إله إلا هو إليه المصير. بسم الله بابنا. تبارك حيطاننا. يس سقفنا. كهيعص كفايتنا. حم عسق حمايتنا. فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم (ثلاثا) ستر الله مسبول علينا، وعين الله ناظرة إلينا، بحول الله لا يقدر علينا. والله من ورائهم محيط، بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ. فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين (ثلاثا). إن ولي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين (ثلاثا). حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (ثلاثا). بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم (ثلاثا). ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم (ثلاث.
دعاء يذكر بعد حزب البحر لسرعة الإجابة لمن اراد الكرم وذيادة
بسم الله الرحمن الرحيم
آمنت بالله وإعتصمت بحول الله وتحصنت بحصن الله وتوكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله بإسم الله الخالق الاكبر وهو حرز مانع مما اخاف واحذر لا قدرة لمخلوق مع قدرة الخالق يلجمه بلجام قدرته أحمى حميثاً اطمى طميثاً وكان الله قوياً عزيزاً نحن فى كنف الله نحن فى كنف رسول الله نحن فى كنف القرآن العظيم نحن في كنف بسم الله الرحمن الرحيم الف الف لا اله الا الله محمد رسول الله فى باطني نشرت الف الف لا اله الا الله محمد رسول الله في ظاهرى نشرت الف الف لا اله الا الله محمد رسول الله تحول بينى وبين ساعة السوء اذا حضرت الف الف لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم تدور بى سوراً كما دار السور بمدينة الرسول سبحان من الجم كل متمرد بقدرته سبحان من نفذ في كل شي حكمه سبحان الله العظيم وبحمده عدد خلقة ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ومبلغ علمه واياته اللهم صلي علي سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي إلي صراطك المستقيم وعلى آله حق قدرة ومقدارة العظيم صلاة تفتح لنا بها ابواب الرضى والتيسير وتغلق بها عنا ابواب الشر والتعسير وتكون لنا بها ولياً ونصيراً انت ولينا ومولانا فنعم المولي والنصير
كم ابرات وصباً باللمس راحته
وأطلقت ارباً من ربقة اللمم
من يعتصم بك ياخير الورى شرفاً
فالله حافظه من كل منتقم
ومن تكن برسول الله نصرته
إن تلقه الاسد في آجامها تجم
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم تسليما 0 سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

على بن الشيخ يوسف بقوي


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:16 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO