منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

يآ يمه أنآ جآمعيه وأعرف مصلحة نفسي...

دقت الباب وجاتني بكل رقه لقتني اقرأ رواية وعايشة في عالم الكذبة لمتني بخفة و قالت قومي ذاكري كم كلمة هذه ساعات النهار وطافت وقت الامتحان مابقي له الاساعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-21-2012, 01:40 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول يآ يمه أنآ جآمعيه وأعرف مصلحة نفسي...

يآ يمه أنآ جآمعيه وأعرف مصلحة نفسي...



دقت الباب وجاتني بكل رقه


لقتني اقرأ رواية وعايشة في عالم الكذبة

لمتني بخفة و قالت قومي ذاكري كم كلمة

هذه ساعات النهار وطافت وقت الامتحان

مابقي له الاساعة

اكلت بخاطري وقلت:

يايمةانا [جامعيه]واعرفـ مصلحةنفسيـ..!!





يآ يمه أنآ جآمعيه وأعرف مصلحة نفسي...




كنت اغني لراشد: تغرق الغرقان اكثر



وارقص على نغم ولد شاكر







جاتني وفي ملامح وجهها كل التوتر


وقالت يابنتي ابي اقول كلمتين وللشيطاناحقر

قومي صلي ركعتين وتعبدي الله ترى لك استر

قلت بغضب:

اوفـ انا بنت [جامعيه] واعرف مصلحة نفسيـ..!!







يآ يمه أنآ جآمعيه وأعرف مصلحة نفسي...







سمعتني وانا اكلم صاحبي بـ الليل


غيرت جلستي وقلت هذه هديل







قالت: يابنتي عارفة لكن خايفه من الويل





لكن بـ قلك احساس الام هالمره


أسوء من أسوء ماحسيت

قلت:

يايمه انا [جامعيه] واعرف مصلحة نفسي...!!









يآ يمه أنآ جآمعيه وأعرف مصلحة نفسي...





دخلت البيت وكنا وقتها عز الظهر



سألت امي وشو راح نتغدى قبل السفر







قالت طبخت الرز لعيونك






وان راق لك كلي فخر

شافت ملامح وجهي فيها ضجر

وحسيت بخاطرها عذر

وشافت يدي للجوال اتحركت

قالتـ يابنتي اتركيك من اكل المطاعم

وابعدي عن الخطر

قلت يايمه خلاص يكفي:

انا [جامعيه] واعرف مصلحة نفسي..!!







يآ يمه أنآ جآمعيه وأعرف مصلحة نفسي...



مرضت وحالتي ساءت











ومن نتايج الجامعه نفسي خذت كل العتب






ومن تهديد ولد ......

حسيت بخوف وبيده انا العبث

والاغاني صارت صعب تفهمني في عز التعب

رحت لها وقلت : [يايمه]

مالي غيرك ومالي في الدنيا مثلك محب

ساعديني انقذيني خلصيني حالي علي صعب

قالت: وينها بتني الجامعيه تخلصكِ

من هذاالالم

ضمتني وقالت سامحتك

استغربتها وانا كل السبب..!!





وحيلي انهد وفي وجهي كل المعيب




يآ يمه أنآ جآمعيه وأعرف مصلحة نفسي...






تأكدت يومها ان لا [الجامعه]




ولا الـ20بترفعني في انكساري







عرفت يايمه ان مهما كبرت بعينك






ابقى طفلةابلغ سنه من عمري

احبك و احبك و احبك

و اعترف انك مدرسة ايامي واجيالي

بعدها أقدر أقولـ:






يآ يمه أنآ جآمعيه وأعرف مصلحة نفسي...




انا [جامعيـ] واعرفـ مصلحة نفسيــ ...؟؟؟


من بحور تصفحي
محبتكم ام البنات


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:16 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO