منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



اليجري مدرب ميلان

قال ماسيمليانو أليجري المدير الفني لإي سي ميلان الإيطالي إن فريقه سيحاول تعويض الخسارة التي لحقت به أمام فريق يوفنتوس لضمان التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا. ومني فريق الروسونيري بخسارة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-20-2012, 09:12 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول اليجري مدرب ميلان

اليجري مدرب ميلان
قال ماسيمليانو أليجري المدير الفني لإي سي ميلان الإيطالي إن فريقه سيحاول تعويض الخسارة التي لحقت به أمام فريق يوفنتوس لضمان التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا.

ومني فريق الروسونيري بخسارة على ملعبه "سان سيرو" بهدفين لهدف في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا، ويتعين على أبناء اليجري الفوز بفارق هدفين في ملعب تورينو للتأهل إلى نهائي المسابقة.

وقال اليجري في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الاثنين "نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية أمام يوفنتوس، لقد خسرنا مباراة الذهاب، وسنحاول قلب النتيجة والفوز على ملعب تورينو".

وأضاف مدرب الروسونيري في المؤتمر الصحفي الذي نقلته قناة ناديه "سنستعيد سيدروف وميكسيس في صفوف الفريق مرة أخرى، لكننا سنفقد جهود روبينيو الذي لم يستعد كامل لياقته بعد".

وتحوم الشكوك حول لحاق بواتنج بمباراة متصدر الدوري الإيطالي أمام يوفنتوس، لكنه يملك فرصة كبيرة في المشاركة أمام فريق روما في الدوري، فيما يستمر غياب لاعب الوسط الهولندي فان بومل بسبب الإصابة.

جدير بالذكر ان الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين ميلان واليوفي سيتقابل في نهائي الكأس مع الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين نابولي وسيينا.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:07 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team