منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



مورينيو الأعلى دخلا بين المدربين في 2011

كشفت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية عن أن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو يعتبر الأعلى دخلا بين المدربين خلال العام الماضي حيث بلغت قيمة الأرباح التي حققها سنويا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-20-2012, 06:51 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مورينيو الأعلى دخلا بين المدربين في 2011

مورينيو الأعلى دخلا بين المدربين في 2011


كشفت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية عن أن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو يعتبر الأعلى دخلا بين المدربين خلال العام الماضي حيث بلغت قيمة الأرباح التي حققها سنويا 14 مليون و800 ألف يورو.


وتفوق مورينيو على كل من المدير الفني الحالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي (13 مليون و500 ألف يورو) ومدرب برشلونة الإسباني بيب جوارديولا (تسعة ملايين ونصف مليون يورو).


وكان مورينيو (49 عاما) أول مدرب يحصل على راتب يتخطي 10 مليون يورو، حينما كان دخله السنوي مع إنتر ميلانو الإيطالي 11 مليون يورو.


ووصفت (فرانس فوتبول) مورينيو بأنه "وحش الشاشة الكروية، وشخص يتمتع بمهارات تواصلية فائقة، بخلاف وسامته وعناصر أخرى تثير حماسة الجهات المعلنة والراعية".


وأشارت المجلة إلى أن احتلال أنشيلوتي للمركز الثاني يأتي بسبب الراتب الذي يتقاضاه من باريس سان جيرمان والتعويض الذي حصل عليه من تشيلسي الإنجليزي لدى رحيله عن تدريب الفريق، وبسبب عمله في المجال الاعلامي التليفزيوني خلال الخريف الماضي.


وأوضحت المجلة أن جوارديولا ربما يزيح مورينيو من المركز الأول العام المقبل، اذا لم يجدد لبرشلونة وتعاقد مع مانشستر يونايتد أو أحد الأندية القطرية.


ويحتل المركز الرابع، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، الفرنسي أرسين فينجر (تسعة ملايين يورو) ثم مدرب أنجي الروسي، الهولندي جوس هيدنيك (ثمانية ملايين و600 ألف يورو) ثم المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا، الإيطالي فابيو كابيللو (ثمانية ملايين ونصف مليون يورو) ثم مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أليكس فيرجسون (ثمانية ملايين يورو) ثم المدير الفني للمنتخب الروسي، الهولندي ديك أفوكات (سبعة ملايين يورو).


يذكر أن المراكز الثلاثة الأولى في التصنيف السابق ل(فرانس فوتبول) كانت من نصيب مورينيو (13 مليون ونصف مليون يورو) ثم جوارديولا (عشرة ملايين ونصف مليون يورو) ثم الإسباني رفائيل بنيتيز (10 ملايين و200 ألف يورو). .

مورينيو الأعلى دخلا بين المدربين في 2011


مورينيو الأعلى دخلا بين المدربين في 2011


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:34 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team