منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



ريال مدريد يحاول طرد شبح موسم 2003/2004

اشتعلت المنافسة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما انتكس ريال مدريد وتعادل على أرضه أمام مالاجا 1-1 ليمنح الفرصة لغريمه برشلونة للانتفاض بعدما تقلص الفارق بينهما إلى ثماني نقاط،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2012, 11:30 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ريال مدريد يحاول طرد شبح موسم 2003/2004

ريال مدريد يحاول طرد شبح موسم 2003/2004

اشتعلت المنافسة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما انتكس ريال مدريد وتعادل على أرضه أمام مالاجا 1-1 ليمنح الفرصة لغريمه برشلونة للانتفاض بعدما تقلص الفارق بينهما إلى ثماني نقاط، حيث يستضيف العملاق الكتالوني على ملعبه غدا فريق غرناطة في فرصة للضغط على الملكي المتصدر، الذي سيحل ضيفا ثقيلا الأربعاء على فياريال وذلك في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.



ويخشى ريال مدريد من تكرار سيناريو موسم 2003-2004 عندما فقد اللقب نهاية المطاف لحساب فالنسيا رغم تقدمه خلال البطولة بثماني نقاط، وضياع الليجا من جديد للموسم الرابع على التوالي لصالح غريمه برشلونة.



وأحيا هدف التعادل الذي أحرزه لاعب مالاجا، سانتياجو كازورلا، من تصويبة لركلة حرة مباشرة في الوقت بدل الضائع، آمال برشلونة المتربص لأي سقوط ملكي يساعده في الانقضاض على الصدارة من جديد، رغم إعلان مدربه بيب جوارديولا رفعه الراية البيضاء في سباق المنافسة على اللقب.



وعاد الملكي ليفقد نقاطا بعد الفوز في 11 مباراة متتالية ليقف عند النقطة 71، وكان أداء الفريق الواهن مؤخرا أمام فريقي ريال بيتيس ورايو فايكانو ينذر بأن سلسلة الانتصارات ستتوقف. وهو ما حدث مقارنة بانطلاقة برشلونة حاليا بفوزه في سبع مباريات متتالية بالليجا.



ويخشى رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، من معايشة نفس الأزمة قبل ثمانية أعوام عندما كان فريقه بقيادة كيروش متقدما في الجولة ال26 برصيد 59 نقطة، بينما كان فالنسيا بقيادة رافا بنيتيز ثانيا برصيد 51 نقطة.



وخسر الملكي وقتها 25 نقطة من أصل 36 محتملة في آخر 12 جولة، ليتوج فالنسيا باللقب برصيد 77 نقطة.



وبالنظر للموسم الحالي الذي يتبقى فيه 11 جولة، فيبدو جدول مواجهات ريال مدريد أصعب مقارنة ببرشلونة، فأبناء المدرب جوزيه مورينيو سيلعبون ست مباريات خارج الديار منها المقبلة امام فياريال الأربعاء المقبل، ثم أوساسونا وأتلتيكو وبرشلونة وأثلتيك وغرناطة.



ولا ينسى الملكي أن برشلونة، الذي فاز على إشبيلية في ملعب الاخير بهدفين نظيفين ليرفع نقاطه إلى 63 نقطة، فقد سبع نقاط في ملاعب المادريجال (فياريال) والريينو (أوساسونا) وسان ماميس (اثلتيك)، كما عانى في ملعبي كالديرون (أتلتيكو) ولوس كارمينيس (غرناطة).



بينما سيخوض البارسا ست لقاءات على ملعبه (غرناطة وأثلتيك وخيتافي وريال مدريد ومالاجا وإسبانيول)، وسيزور مايوركا وساراجوسا ورايو وبيتيس وليفاتني.



وعانى برشلونة من أجل الفوز في لقاء الذهاب على ملعب غرناطة بهدف نظيف أحرزه تشافي هرنانديز، وكان قبلها بجولة قد سقط للمرة الثالثة في فخ التعادل بالليجا امام إشبيلية.



ويعيش غرناطة نشوة الانتصار في الجولة الاخيرة على سبورتنج خيخون 2-1 بعد ثلاث هزائم متتالية، ويحاول بدوره الدخول في منطقة الدفء.



بينما سحق ريال مدريد فريق الغواصة الصفراء في الجولة الأولى بثلاثية من توقيع الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي كاكا والأرجنتيني أنخل دي ماريا.



وأصبح فياريال مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية خاصة بعد خسارة فريقه الاخيرة في الوقت القاتل أمام مضيفه ليفانتي بهدف نظيف.



ويعيش فياريال فترة حاسمة في الليجا، خاصة بعد إقالة مدربه خوسيه مولينا عقب لقاء "شبيه برشلونة"، وتعيينه لميجل أنخل لوتينا الذي يعتبر ثالث مدرب للفريق هذا الموسم، إذ أقيل في الأسابيع الأولى ميجل أنخل جاريدو بسبب سوء النتائج أيضا.



بينما سيستضيف أوساسونا المنتشي هذا الموسم منافسه خيتافي الذي يحتل مركزا بوسط الجدول.



ويسعى أوساسونا لاستغلال تقدمه في الليجا للاقتراب من المراكز المؤهلة لأوروبا، حيث يحتل المركز السادس.



بينما يصطدم أتلتيكو مدريد بضيفه اثلتيك بلباو وكلاهما تعرض لانتكاسة في الجولة ال28 حيث خسر أتلتيكو في ملعب ريال مايوركا للمرة الاولى خارج ملعبه تحت قيادة المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني 1-2 ، بينما نال أثلتيك هزيمة ثقيلة على ملعبه أمام فالنسيا 0-3 بتوقيع المتألق روبرتو سولدادو.



وتختتم اليوم الجولة السابعة والعشرين بلقاء إسبانيول مع راسينج.



فيما تفتتح الجولة الثامنة والعشرين غدا بمواجهتي برشلونة وغرناطة، وأوساسونا مع خيتافي.



وتستكمل الجولة الاحد، بمواجهات: أتلتيكو مع أثلتيك، وسوسييداد مع ليفانتي، وفالنسيا مع ساراجوسا، وخيخون مع مايوركا، وفياريال مع ريال مدريد.



وستختتم الجولة الخميس المقبل بمباريات: بيتيس مع إسبانيول، وراسينج مع إشبيلية ومالاجا مع رايو.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:07 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO