منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



ريال مدريد يتعثر امام دفاع ملقا الحديد..!!

ريال مدريد يسقط فى فخ التعادل امام ملقا في سنتياغو برنابيو.!! كرة القدم - الدوري الإسباني النادي الملكي يتعرض للتعادل 1-1 في الوقت القاتل أمام الفريق الأندلسي والفارق يتقلص إلى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2012, 05:50 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول ريال مدريد يتعثر امام دفاع ملقا الحديد..!!

ريال مدريد يسقط فى فخ التعادل امام ملقا في سنتياغو برنابيو.!!

كرة القدم - الدوري الإسباني

النادي الملكي يتعرض للتعادل 1-1 في الوقت القاتل أمام الفريق الأندلسي والفارق يتقلص إلى 8 نقاط مع الغريم برشلونة.

ريال مدريد يتعثر امام دفاع ملقا الحديد..!!
Eurosport

الدوري الاسباني- الجولة 28
النتيجة: ريال مدريد- ملقا 1-1
الاهداف: سجل لريال مدريد كريم بنزيمة 35 وكازورلا 90.

مدريد- حقق ريال مدريد المتصدر ووصيف البطل تعادلا بطعم الخسارة امام ضيفه ملقا1-1، واعاد روبرتو سولدادو اتلتيك بلباو الى ارض الواقع بعد ان قاد فريقه فالنسيا الثالث للفوز عليه في معقله 3-صفر، فيما استعاد ليفانتي المركز الرابع موقتا واطاح برأس مدرب فياريال خوسيه مولينا بفوزه على "الغواصة الصفر" 1-صفر الاحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
في المباراة الاولى، على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة، اوقف ملقة في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عدد انتصارات ريال مدريد المتتالية عند 11 فوزا ومنعه من تحقيق الفوز الثالث عليه هذا الموسم بعد ان كان هزمه 4-صفر في ملقة ذهابا في الدوري و3-2 في مسابقة الكأس بعد ان حول تخلفه صفر-2 الى فوز.
وبدأ ريال مدريد اللقاء بهجمة خطرة عن طريق الفرنسي كريم بنزيمة الذي سدد كرة من زاوية صعبة تصدى لها الحارس ويلفريدو كاباييرو (2)، ورد ملقة بواحدة مثلها بواسطة عن طريق الفنزويلي خوسية روندون وقف في وجهها الحارس ايكر كاسياس (4)، قبل ان يسدد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خاض مباراته ال90 في الدوري، في جسم كاباييرو (6).
وحامت الكرة طويلا في ملعب الضيوف، وحصل ملقة على ركلة حرة في مكان مناسب نفذها سانتي كازورلا ولم ينجح (16)، واخرى نفذها اللاعب نفسه بعيدا عن الخشبات، وبادل الضيوف اصحاب الارض الهجمات والفرص حتى الدقيقة 35 عندما جنح رونالدو في الجهة اليسرى وسحب معه 4 مدافعين قبل ان يرفع الكرة تقدم اليها بنزيمة غير المراقب وتابعها برأسه في الزاوية اليسرى البعيدة عن كاباييرو (35) رافعا رصيده الشخصي الى 14 هدفا.
وفي الشوط الثاني، كان ريال مدريد على وشك ايضيف الهدف الثاني في اكثر من مرة خلال ربع الساعة الاول ابرزها محاولة رونالدو من تمريرة البرازيلي كاكا تابعها بيمناه سريعة ابعدها الحارس بيده اليسرى الى ركنية (59).
وفوت رونالدو فرصة تسجيلا الهدف 100 في الدوري بعد كرة داخل المنطقة من البرازيلي مارسيلو (66)، وتوالت الفرص الضائعة من تمريرة رونالدو ورأسية خوسيه كايخون بديل كاكا (68)، والابرز من قدم بنزيمة بعدما ارسل الالماني مسعود اوزيل كرة عرضية خلفية تابعها الفرنسي من مسافة قريبة برعونة (69).
ومالت الكفة قليلا لصالح ملقة سيطرة وفرصا، وحصل على عدة ركلات حرة مع كثرة الاخطاء من جانب لاعبي ريال مدريد في الدقائق العشر الاخيرة قبل ان تسنح فرصة مزدوجة لريال مدريد بتسديدة مارسيلو ردها كاباييرو لتعود الى كايخون الذ سددها بقوة فارتدت من قدم الحارس الذي سيطرلا عليها في الدفعة الثانية (89).
وارتكب استيبان غرانيرو بديل اوزيل خطأ قاتلا في وقت قاتل فاحتسبت ركلة حرة تبعد نحو 25 مترا انبرى لها كازورلا ووضع الكرة في المقص الايسر بعيدا عن متناول كاسياس (90+1).
وصار رصيد ريال مدريد 71 نقطة وتقلص الفارق الى 87 نقاط بينه وبين غريمه برشلونة بطل المواسم الثلاثة الاخيرة، فيما بقي ملقة خامسة وله 41 نقطة بفارق الاهداف خلف ليفانتي.
وعلى ملعب "سان ماميس"، استعاد فالنسيا توازنه وعوض تعادله في المرحلة السابقة امام ريال مايوركا (2-2) وذلك باسقاطه بلباو في ارضه بفضل ثلاثية من سولدادو (41 و57 و85 من ركلة جزاء) الذي رفع رصيده الى 15 هدفا واعاد المضيف الباسكي الذي تأثر بالنقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 67 بعد طرد اندوني ايراولا، الى ارض الواقع بعد النشوة الاوروبية التي حققها الخميس من خلال اطاحته بالعملاق مانشستر يونايتد الانكليزي من مسابقة "يوروبا ليغ" بالفوز عليه 2-1 في اياب الدور الثاني بعد ان تغلب عليه ذهابا ايضا في "اولدترافورد" 3-2.
ورفع فالنسيا رصيده الى 47 نقطة في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن برشلونة الثاني، فيما تجمد رصيد بلباو عند 37 نقطة في المركز السابع.
وعلى ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، يدين ليفانتي بالفوز على فياريال الى تشافي توريس صاحب الهدف الوحيد في الوقت بدل الضائع (90+1) والذي اعاده الى المركز الرابع الاخير المؤهل للمشاركة في دوري ابطال اوروبا اذا ما استطاع المحافظة عليه حتى نهاية الموسم.
ورفع ليفانتي رصيده الى 41 نقطةوبفارق نقطتين على اوساسونا الذي اكتفى بالتعادل مع ريال سرقسطة 1-1 امس.
من جانبه، مني فياريال بخسارته الرابعة في مبارياته الخمس الاخيرة فوقف رصيد 27 نقطة في المركز السابع عشر، اي انه اخر فريق غير مهدد بالهبوط اذا بقي كذلك، ما دفع بادارة النادي الى اقالة المدرب مولينا الذي كان استلم منصبه في اواخر العام الماضي بدلا من خوان كارلوس غاريدو الذي اقيل من منصبه عقب خسارة "ال غواصة الصفراء" امام ميرانديس من الدرجة الثالثة (صفر-2) في الدور الثالث لمسابقة كأس اسبانيا.
وكان مولينا (41 عاما) الذي دافع عن مرمى فالنسيا والباسيتي واتلتيكو مدريد الذي توج معه بثنائية الدوري والكأس موسم 1995-1996 وديبورتيفو لا كورونيا وليفانتي بالذات، يشرف على الفريق الرديف لفياريال قبل ان تقرر ادارة النادي ترفيعه للفريق الاول.
ويعاني فياريال الامرين هذا الموسم وهو كان ودع ايضا مسابقة دوري ابطال اوروبا من الدور الاول بعدما مني بست هزائم في مجموعته التي ضمت بايرن ميونيخ الالماني ونابولي الايطالي ومانشستر سيتي الانكليزي.
وعلى ملعب "اونو"، فشل اتلتيكو مدريد في البقاء ضمن دائرة الصراع على المشاركة الاوروبية الموسم المقبل بعد ان سقط امام مضيفه ريال مايوركا بهدف للكولومبي راداميل فالكاو (66) الذي اضاع ركلة جزاء في الدقيقة 54، مقابل هدفين للاوروغوياني دييغو غودين (47 خطأ في مرمى فريقه) والارجنتيني غييرمو بيريرا (49)، وذلك رغم النقص العددي في صفوف اصحاب الارض الذين لعبوا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد ايفان راميس.
وتختتم المرحلة بلقاء اسبانيول مع راسينغ سانتاندر.

ترتيب فرق الصدارة
1- ريال مدريد 71 نقطة من 27 مباراة
2- برشلونة 63 من 27
3- فالنسيا 47 من 26
4- ليفانتي 41 من 27
5- ملقة 41 من 27.
بانتظار تعليقاتكم الرائعة..
خالص احترامى/ابو سمرة


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:53 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO