منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



لماذا ياإنسان..؟

لماذا ياإنسان..؟ تحمل هم الدنيا على رأسك لماذا ياإنسان..؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها .. لماذا ياإنسان..؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير .. لماذا ياإنسان..؟ تعقد حاجبيك..في حين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2012, 03:42 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول لماذا ياإنسان..؟

لماذا ياإنسان..؟

تحمل هم الدنيا على رأسك

لماذا ياإنسان..؟

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا ياإنسان..؟

وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا ياإنسان..؟

تعقد حاجبيك..في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا ياإنسان..؟

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..


لماذا ياإنسان..؟

لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا ياإنسان..؟

لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،

لماذا ياإنسان..؟

لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا ياإنسان..؟

لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا ياإنسان..؟

تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

لماذا ياإنسان..؟

لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا ياإنسان..؟

لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

لماذا ياإنسان.

تحزن حينمايكون معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

فنحن بشر

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

إبكي ..إصرخ .. إحزن

فنحن بشر

لكن لا..!

لاتجعل ...الحزن يأسرك ولاتجعل...الحزن يقيدك بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

لكن..نعم..!

إجعل قاعدتك في الحياه الحمد لله ..

إجعل قاعدتك في الحياه على الأمل..

إجعل قاعدتك في الحياه على انني أفضل من الكثير ..

إبتسم ..عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء فإن الله رحمن رحيم بعباده..


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:10 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO