منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > القسم الادبي > كرسي الاعتراف



تكفون يقول المثل استشر واستخر,,,ابغى شوركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوني ارجوا المشورة انا ناوي اشتري سيارة سكويا من حسن جميل لآن الفرق بينه وبين عبداللطيف جميل 2000ريال ولكن المشكلة ما حصلت مرادي وهي اسكويا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2012, 03:24 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول تكفون يقول المثل استشر واستخر,,,ابغى شوركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوني ارجوا المشورة
انا ناوي اشتري سيارة سكويا من حسن جميل لآن الفرق بينه وبين عبداللطيف جميل 2000ريال
ولكن المشكلة ما حصلت مرادي وهي اسكويا وسط بيج من الداخل ابيض من الخارج فتحة
مندوب مبعات حسن جميل يقول انشا الله جاية وعبداللطيف جميل يقول عربن والسيارة نجيبها,,,
والحقيقة لا اعلم هل اضحي بالالفين ريال واشتري من عبداللطيف والا انتظر حسن جميل
ارجوا الافادة وجزاكم الله خير الجزاء


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:49 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team