منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



لاتسيو وانترناسيونالي يتعثران في الصراع على المركز الثالث

فشل لاتسيو في تعزيز مكانه في المركز الثالث بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعدما خسر 1-صفر في ضيافة كاتانيا يوم الاحد. وعجز كل من نابولي واودينيزي عن تجاوز لاتسيو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2012, 03:24 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول لاتسيو وانترناسيونالي يتعثران في الصراع على المركز الثالث

لاتسيو وانترناسيونالي يتعثران في الصراع على المركز الثالث

فشل لاتسيو في تعزيز مكانه في المركز الثالث بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعدما خسر 1-صفر في ضيافة كاتانيا يوم الاحد.

وعجز كل من نابولي واودينيزي عن تجاوز لاتسيو الى المركز الثالث المؤهل لتصفيات دوري الابطال بعد نهاية مباراتهما بالتعادل 2-2.

وزادت معاناة انترناسيونالي الذي يسعى لمواصلة المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل بعد تعادله بدون أهداف مع اتلانتا.

وضع جيامبيرو بتسيني فريق اودينيزي في المقدمة في الدقيقة 28 قبل ان يعزز انطونيو دي ناتالي تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 52.

لكن نابولي الذي لعب خارج أرضه لم يستسلم ورغم ان لاعبه ادينسون كافاني أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 75 الا انه أحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين 81 و85.

وسجل نيكولا ليجروتاجلي مدافع يوفنتوس السابق هدف الفوز لكاتانيا اثر ركلة ركنية قبل 11 دقيقة من النهاية ليصعد الفريق الذي يدربه فينتشنزو مونتيلا للمركز السادس مناصفة مع انترناسيونالي.

وبهزيمة لاتسيو فان ميلانو المتصدر الذي تغلب على بارما 2-صفر ويوفنتوس صاحب المركز الثاني الذي سحق فيورنتينا 5- صفر يوم السبت يتفوقان بفارق كبير على فريق العاصمة قبل عشر جولات من النهاية.

ويتصدر ميلانو حامل اللقب الترتيب برصيد 60 نقطة من 28 مباراة يليه يوفنتوس وله 56 نقطة ثم لاتسيو الذي جمع 48 نقطة.

وبتعادلهما في مباراة يوم الأحد رفع كل من نابولي واودينيزي رصيدهما الى 47 نقطة متفوقين على روما الذي سيواجه جنوة يوم الاثنين. ويملك كل من انترناسيونالي وكاتانيا 41 نقطة.

وتراجع أمل انترناسيونالي الذي ودع دوري الابطال على يد اولمبيك مرسيليا الفرنسي الاسبوع الماضي في التأهل للمسابقة الاوروبية الموسم المقبل بعدما أهدر دييجو ميليتو ركلة جزاء في الشوط الاول ليبقى الفريق على بعد سبع نقاط وراء لاتسيو.

وسجل ماوريتسيو بينيلا ثلاثة أهداف ليفوز كالياري 3-صفر على تشيزينا الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين.

وتراجع تشيزينا الى ذيل الترتيب بفارق 14 نقطة عن منطقة الامان.

وتغلب نوفارا صاحب المركز قبل الاخير على سيينا 2- صفر ليعزز فرصه في تجنب الهبوط وتعادل ليتشي الذي يحتل المركز الثامن عشر 1-1 مع ضيفه باليرمو ليصبح على بعد خمس نقاط وراء بارما صاحب المركز السابع عشر.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:07 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team