منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



تحول منشد الجهاد في السعودية (أبو عبدالملك) إلى مطرب الغناء..

قرر المنشد الإسلامي محسن الدوسري الذي يكنى بـ (أبي عبدالملك) سابقاً، أن يتحول إلى المجال الغنائي الذي يصاحبه موسيقى وكلمات تحتوي على مشاعر الحب وما شابه، على الرغم من الصيحات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2012, 10:11 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
افتراضي تحول منشد الجهاد في السعودية (أبو عبدالملك) إلى مطرب الغناء..

قرر المنشد الإسلامي محسن الدوسري الذي يكنى بـ (أبي عبدالملك) سابقاً، أن يتحول إلى المجال الغنائي الذي يصاحبه موسيقى وكلمات تحتوي على مشاعر الحب وما شابه، على الرغم من الصيحات المتكررة من قبل جماهيره التي طالبته بالعدول عن هذه الفكرة، إلا أن هذه المحاولات لم تجد طريقها إلى نفس أبي عبدالملك. كما تخلى الدوسري عن لقبه المعروف به في الوسط الإنشادي سابقاً، ليظهر باسمه الصريح كبداية عهد جديد في المسمى والمضمون والمحتوى.
(أبو عبدالملك) الذي ظل لفترة طويلة يحتفظ بهذا اللقب في مجال الفن الإسلامي وبدا معروفاً ومألوفاً عند كثير من جمهور الغناء أيضاً، يعدل هذه المرة ليكشف عن قناعاته الجديدة التي جعلته يصدر ألبومه الغنائي الأول بصحبة فنان آخر اسمه محمد القحطاني، ليخرجا إلى الساحة الغنائية بفرقة أسموها (مداوي) وإصدار ألبومهم الغنائي الأول (ثلاث كروت). ويشير الدوسري والقحطاني، خلال عرض مقاطع من ألبومها على الانترنت، إلى أن فكرة الألبوم "جاءت برسالة التغيير الإبداعي وكسر الرتابة، ومحاكاة المشاعر الراقية ومشاركة الجمهور أفراحهم وأشجانهم وعواطفهم على اختلافها".
كما يشيران إلى أن مسمى فرقة مداوي تعني (صوت الجيل العصري الذي لا يرضى بغير الابهار والتميز عنواناً له)، فقد امتزج الصوتان كما امتزج القلبان لتولد فرقة مداوي الفنية، برسالة فنية مفادها أن الفن والإبداع لا يعرفان الحدود والحواجز .
وتبدأ قصة تغيير النهج عند الدوسري عندما فاجأ جمهوره الإنشادي، قبل مدة، بأنشودة قدمها ونشرها على صفحته بـ(فيس بوك) وكانت تحتوي على الإيقاعات، في نقلة اعتبرها البعض مفاجأة في مسيرة المنشد الذي اشتهر بالأناشيد الجهادية قبل أن يتحول للروحانيات والأناشيد العاطفية. ولم يتوقف هذا التغيير عند النشيد الإيقاعي فقط، إنما تجاوز ذلك إلى تهذيب لحيته والخروج بصورة مختلفة تماماً عن السابق، الأمر الذي أثارت حفيظ جمهوره فطالبوه بالعدول عن طريقه هذا، والعودة إلى نهجه القديم الذي امتد لسنوات طويلة

تحول منشد الجهاد في السعودية (أبو عبدالملك) إلى مطرب الغناء..109):تحول منشد الجهاد في السعودية (أبو عبدالملك) إلى مطرب الغناء..109):

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:55 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO