منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



سان جيرمان يهدر نقطتين ومونبلييه يخفق في انتزاع صدارة

أهدر فريق باريس سان جيرمان نقطتين وتعادل مع مضيفه كان 2/2 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وأخفق مونبلييه في انتزاع الصدارة من سان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2012, 05:01 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول سان جيرمان يهدر نقطتين ومونبلييه يخفق في انتزاع صدارة

سان جيرمان يهدر نقطتين ومونبلييه يخفق في انتزاع صدارة

أهدر فريق باريس سان جيرمان نقطتين وتعادل مع مضيفه كان 2/2 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأخفق مونبلييه في انتزاع الصدارة من سان جيرمان بعدما خسر أمام مضيفه نانسي صفر/1 . وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب ايفيان تونون جايار على أوزير 2/صفر وديجون على مارسيليا 2/1 ولوريان على بريست 2/1 وليون على مضيفه سانت إتيان 1/صفر بينما تعادل بوردو مع أجاكسيو 1/1 .


وحصد باريس سان جيرمان نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين فقط أمام أقرب منافسيه مونبلييه صاحب المركز الثاني ، كما رفع كان رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع عشر. وسجل بيير ألان فراو وتوماس هورتو هدفي كان في الدقيقتين 54 و71 بينما أحرز خافيير باستوري وكريستوف جاليت هدفي سان جيرمان في الدقيقتين 56 و90 .


أما نانسي فقد حسم مباراته أمام مونبلييه بهدف وحيد سجله أندري لويس في الدقيقة 63 . وأفلت أجاكسيو من الهزيمة أمام بوردو وتعادل معه 1/1 ، ليرتفع رصيد أجاكسيو إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 40 نقطة لبوردو في المركز الثامن.


وكادت المباراة أن تنتهي بفوز بوردو بهدف سجله شيخ دياباني في الدقيقة 70 لكن يوهان بولارد خطف هدف التعادل لأجاكسيو في الثواني الأخيرة.


وتغلب ديجون على مضيفه مارسيليا 2/1 ليرفع الأول رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس عشر ويتجمد رصيد مارسيليا عند 39 نقطة في المركز التاسع. وسجل يونوس سانخار وجايل كاكوتا هدفي ديجون في الدقيقتين 24 و79 بعد أن تقدم مارسيليا بهدف سجله لويك ريمي في الدقيقة 11 .


كذلك فاز ايفيان تونون جايار على مضيفه أوزير 2/صفر ليرفع الأول رصيده إلى 36 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد أوزير عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.


وحول لوريان تخلفه أمام بريست بهدف إلى الفوز 2/1 ليرتفع رصيد لوريان إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد بريست عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر. وتقدم بريست بهدف سجله ايدين بن بسات في الدقيقة 11 ثم حسم لوريان المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما برونو إيكويلي مانجا وكيف موني باكيت.


وتغلب ليون على مضيفه سانت إتيان بهدف وحيد سجله بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 81 ، ليرتفع رصيد ليون إلى 46 نقطة وينتزع المركز الرابع من سانت إتيان الذي تراجع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:33 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO