منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مانشستر يونايتد يأمل في تعزيز صدارته للبريمير ليج في لقاءه خارج قواعده

تستأنف اليوم (الأحد) الجولة رقم 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بلقاءين , حيث يحل مانشستر يونايتد ضيفاً علي وولفرهامبتون في الواحدة و النصف بتوقيت جرينتش ويواجه نيوكاسيل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2012, 05:01 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مانشستر يونايتد يأمل في تعزيز صدارته للبريمير ليج في لقاءه خارج قواعده


مانشستر يونايتد يأمل في تعزيز صدارته للبريمير ليج في لقاءه خارج قواعده
تستأنف اليوم (الأحد) الجولة رقم 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بلقاءين , حيث يحل مانشستر يونايتد ضيفاً علي وولفرهامبتون في الواحدة و النصف بتوقيت جرينتش ويواجه نيوكاسيل ضيفه نوريتش سيتي في تمام الرابعة.

علي ملعب المولينيو يأمل فريق وولفرهامبتون صاحب المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 22 نقطة في استغلال الهزة التي يعاني منها ضيفه مانشستر يونايتد بعد الخروج الحزين من الدوري الأوربي أمام أتلتيك ببلباو الاسباني يوم الخميس الماضي ليضع حداً لنتائجه السلبية في الجولات الأربع الأخيرة و تحقيق نتيجة إيجابية تبتعد به عن مناطق الخطر.


أما "المانيو" فيبدو علي أهبة الاستعداد لتجاوز الإخفاق الأوربي ومواصلة حفاظه علي قمة بطولته المحببة بعد أن تمكن من بلوغها في الجولة الماضية عقب فوزه على ويست بروميتش بهدفي واين روني ورفع رصيده إلي 67 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن جاره مانشستر سيتي الذي سقط في موقعة ملعب الحرية أمام سوانزي الصاعد بهدف دون رد.


كان فريق المدرب الإسكوتلندي المخضرم أليكس فيرجسون قد حسم لقاء الجولة الخامسة عشرة علي أرض ملعب أولد ترافورد برباعية تقاسمهما البرتغالي لويس ناني و الدولي الإنجليزي واين روني فيما كان رد "الذئاب" بهدف وحيد عبر الإسكوتلندي ستيفان فليتشر.


في اللقاء الثاني الذي يستضيفه ملعب سانت جيمس بارك يسعي نيوكاسيل صاحب المركز السادس برصيد 44 نقطة لاستعادة نغمة الفوز التي غابت عنه خلال الجولات الأربع الأخيرة عندما خسر أمام توتنهام وأرسنال خارج قواعده وبينهما تعادل مرتين داخلها أمام وولفرهامبتون و سندرلاند وذلك ليواصل مع مديره الفني ألان بارديو مطاردة المراكز الأربعة الأولي المؤهلة لدوري أبطال أوربا.


من جانبه يطمع فريق نوريتش الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة في الخروج من نفق النتائج السلبية وتحقيق فوزه العاشر بعد صيام دام لثلاث جولات خسر خلالها مرتين أمام مانشستر يونايتد و ستوك سيتي في الجولتين 26 و 27 وتعادل مع ويجان في الجولة السابقة.


فريق نوريتش الذي يقوده المدرب نايجل وورثينجتون فاز في لقاء الجولة الخامسة عشرة علي ملعب كارو رود برباعية مقابل هدفين, سجل للفائز جرانت هولت هدفين وترك لزميليه الأيرلندي ويسلي هولاهان والويلزي ستيف موريسون مهام تسجيل الهدفين الآخرين في شباك شباك الهولندي تيم كرول حارس "طيور العقعق" بينما تكفل السنغالي ديمبا با بزيارة مرمي حارس نوريتش جون رودي مرتين.


كانت هذه الجولة قد انطلقت أمس (السبت) بلقاءين خسر في الأول فولهام علي ملعبه كرافين كوتاج أمام سوانزي (المتألق) بثلاثية بيضاء وتعادل في الثاني ويجان أتلتيك مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون بهدف في كل شبكة.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:35 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team