منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



تشيلسي وليفربول في مهمة تبدو سهلة أمام ليستر وستوك سيتي لبلوغ المربع الذهبي

يشهد كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم (الأحد) لقاءين في دور الثمانية, حيث يواجه تشيلسي ضيفه ليستر سيتي في الثانية وخمس دقائق بالتوقيت العالمي و يستضيف ليفربول ستوك سيتي في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2012, 05:01 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تشيلسي وليفربول في مهمة تبدو سهلة أمام ليستر وستوك سيتي لبلوغ المربع الذهبي

تشيلسي وليفربول في مهمة تبدو سهلة أمام ليستر وستوك سيتي لبلوغ المربع الذهبي

يشهد كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم (الأحد) لقاءين في دور الثمانية, حيث يواجه تشيلسي ضيفه ليستر سيتي في الثانية وخمس دقائق بالتوقيت العالمي و يستضيف ليفربول ستوك سيتي في الرابعة عصراً.


بمعنويات في السماء عقب استعادة نغمة التألق محلياً و أوربياً مع مدربه الإيطالي الجديد روبرتو دي ماتيو , يبدو تشيلسي الأقرب لحجز أول مقاعد المربع الذهبي عندما يستضيف فريق الدرجة الأولي ليستر سيتي علي ملعب ستامفورد بريدج.



"البلوز" الذي حجز المقعد الإنجليزي الوحيد في دور الثمانية لدوري أبطال أوربا بعد تغلبه علي نابولي الإيطالي يوم الأربعاء الماضي (4 – 1) علي ملعب لقاء اليوم, تمكن من تجاوز فريق برمنجهام سيتي في لقاء إعادة بدور الستة عشر لكأس الإتحاد في أول لقاء يخوضه تحت قيادة دي ماتيو ,يدخل اللقاء مصمماً علي مواصلة مسيرة الانتصارات في طريقه للقب السابع في هذه البطولة.



أما ليستر الذي أزاح نوريتش من الدور السابق بعد أن هزمه بهدفين لهدف علي ملعب كارو رود في الثامن عشر من فبراير الماضي ,فيطمع في مواصلة مسيرته أملاً في بلوغ المباراة النهائية وتحقيق مفاجأة الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.



كان أخر لقاء بين الفريقين في هذه البطولة قد حُسم لمصلحة لتشيلسي بهدفين لهدف في دور الستة عشر لنسخة 1999/2000 التي حققها" البلوز" علي حساب أستون فيلا.



اللقاء الثاني لهذا اليوم يشهده ملعب أنفيلد رود بين ليفربول الذي حقق لقب المسابقة في سبع مناسبات و ضيفه ستوك سيتي الذي يأمل بدورة في مباغتة العملاق الأحمر ومواصلة طريقة في البطولة.



الأرض والجمهور و الخبرة وفارق الإمكانات والتاريخ والرغبة في مصالحة الأنصار بلقب ثان يضاف للقب كأس رابطة المحترفين كلها عوامل تصب في صالح أبناء المدرب الإسكوتلندي كيني دالجليش الذي قاد الفريق للتتويج بهذا اللقب مرتين كلاعب عامي 1986 و 1989 ونجح الفريق تحت قيادته الفنية في اكتساح برايتون في دور الستة عشر بسداسية مقابل هدف.



في المقابل يعول فريق ستوك الذي تغلب علي فريق كراولي تاون بهدفين دون رد في الدور السابق, علي طموح لاعبيه ومديره الفني الويلزي توني بوليس لتسجيل اسمهم في سجل الأبطال للمرة الأولي.



كان أمس (السبت) قد شهد أول لقاءين في هذا الدور ,حيث تعادل إيفرتون مع سندرلاند بهدف لمثله وباتا في حاجة للقاء إعادة لحسم بطاقة التأهل وهو نفس حال توتنهام و بولتون اللذان يخوضان لقاء إعادة أيضاً بعد أن أنهي الدولي هاوارد ويب لقاءهما معاً علي ملعب الوايت هارت لين في العاصمة لندن قبل انتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق و النتيجة (1- 1) بعد سقوط نجم فريق بولتون فابريس موامبا في وسط الملعب.
تشيلسي وليفربول في مهمة تبدو سهلة أمام ليستر وستوك سيتي لبلوغ المربع الذهبي



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:12 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO