منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

سامسونج تحصل على لقب أفضل منتج للهواتف المحمولة في العالم

أعزائي الأعضاء حصلت سامسونج للإلكترونيات على لقب "أفضل مُنتج للهواتف المحمولة" لعام 2011 من منظمة GSMA، كبرى المنظمات المتخصصة في مجال معايير وقواعد صناعة الاتصالات على المستوى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-17-2012, 07:30 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول سامسونج تحصل على لقب أفضل منتج للهواتف المحمولة في العالم

سامسونج تحصل على لقب أفضل منتج للهواتف المحمولة في العالم

أعزائي الأعضاء

سامسونج تحصل على لقب أفضل منتج للهواتف المحمولة في العالم


حصلت سامسونج للإلكترونيات على لقب "أفضل مُنتج للهواتف المحمولة" لعام 2011 من منظمة GSMA، كبرى المنظمات المتخصصة في مجال معايير وقواعد صناعة الاتصالات على المستوى العالمي.
وجاء هذا التتويج الكبير لسامسونج خلال المؤتمر السنوي العالمي للهواتف المحمولة 2012 والذي أقيم في مدينة برشلونة الأسبانية.
وخلال المؤتمر أيضا، حصل هاتف Galaxy S II على لقب "أفضل الهواتف الذكية" لعام 2011. تم الإعلان عن الجوائز خلال الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2012.
جدير بالذكر أن سامسونج تقدم للمستخدمين مجموعة كبيرة من الأجهزة المحمولة، والتي تتضمن الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية ومُشغّلات الصوت والفيديو بالإضافة لكافة المنتجات والحلول المتعلقة بالهواتف المحمولة، حيث تتضمن الهواتف الذكية عالية التكنولوجيا كما تتضمن الهواتف الذكية ذات الأسعار الاقتصادية، بما أتاح لها الحصول على حصص سوقية حاكمة في أسواق الأجهزة المحمولة على المستويين الإقليمي والعالمي.
وكانت سامسونج قد أعلنت مؤخرا عن حجم مبيعات هاتف Galaxy S II على المستوى العالمي والتي تخطت 20 مليون جهازا في 10 أشهر فقط، مما جعله من أسرع الهواتف الذكية مبيعا في تاريخ سامسونج.
وتعليقا على الجوائز والألقاب الرفيعة التي حصلت سامسونج عليها مؤخرا، علق دوك بارك- مدير عام سامسونج مصر بقوله "نحن نفخر بهذا التقدير الكبير الذي حصلنا عليه من منظمة عالمية بحجم ومكانة GSMA، حيث تعد تلك الجوائز اعترافا بروح الابتكار والإبداع التي تتمتع بهما سامسونج، بالإضافة لجودة منتجاتها، واهتمامها البالغ بآراء وتفضيلات المستهلكين في العالم. لقد بلغت مبيعات سامسونج من الهواتف الذكية 97 مليون جهازا في 2011 وحدها، وهو مؤشر له دلالة هامة بأننا نسير في الطريق الصحيح. لقد أرسى هاتف Galaxy S II مستويات جديدة من التميز في عالم الهواتف الذكية، لما يتميز به من سرعة في الأداء وثراء في المحتوى وشاشة فريدة من نوعها."
وخلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2012، أظهرت سامسونج شغفها بالابتكار والإبداع باستعراضها لهاتف Galaxy Note 10.1، وهو يمثل فئة جديدة من الهواتف الذكية المتطورة، ويتميز بشاشته الهائلة (10.1 بوصة)، وقلم ذكي (S Pen) متعدد الاستخدامات.
بالإضافة لهاتف Galaxy Beam وهو هاتف ذكي يمكنه أيضًا العمل كجهاز لعرض البيانات Projector، بما يتيح العرض الفوري للملفات والمعلومات مباشرة من الجهاز على شاشة عرض بقياس 50 بوصة.

سامسونج تحصل على لقب أفضل منتج للهواتف المحمولة في العالم




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:16 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO