منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > صور سيارات 2017 , car 2017 new

قبل قليل.. الهارب من سجن أبها في قبضة "شرطة الطائف"

فهد العتيبي - سبق - الطائف: قبضت الجهات الأمنية في محافظة الطائف، قبل قليل، على السجين الهارب من سجن أبها على خلفية قضية قتل والمحكوم بالقصاص محمد آل نسيم القحطاني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-17-2012, 07:30 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول قبل قليل.. الهارب من سجن أبها في قبضة "شرطة الطائف"

فهد العتيبي - سبق - الطائف: قبضت الجهات الأمنية في محافظة الطائف، قبل قليل، على السجين الهارب من سجن أبها على خلفية قضية قتل والمحكوم بالقصاص محمد آل نسيم القحطاني . كما قُبض على آخر يرافقه، وذلك بأحد جبال وادي قرن الذي يتوسط منطقتي السيل الصغير والكبير شمال المحافظة.

وحرزت الجهات الأمنية السلاح الرشاش الذي كان بحوزته، فيما سيُسلم إلى الجهات المختصة.

وأعرب مُدير شرطة محافظة الطائف اللواء مسلم بن قبل الرحيلي عن شكره وتقديره لكافة المُشاركين في القوة الأمنية التي ساهمت في القبض على القاتل السجين الهارب من سجون أبها , بعد نجاح المُهمة وباقتدار دون أن يكون هُناك أي خسائر ولله الحمد لا في الأرواح ولا في الممتلكات في ظل تسلحه وإطلاقه لعيارات نارية متفرقة منذُ مساء البارحة.

وكانت الجهات الأمنية في محافظة الطائف، طوقت مساء أمس منطقة الحوية، لضبط المشتبه به.

وأفادت مصادر أن المشتبه به أطلق أعيرة نارية تجاوزت الـ 30 رصاصة باتجاه دورية أمنية، قبل أن ينتقل إلى حي رحاب في المنطقة ذاتها. وقالت المصادر: إن المشتبه به توجه إلى حي يضم استراحات بعد أن استقل سيارة وافد مصري، حيث أخرجه من مركبته تحت تهديد السلاح. ونشرت الجهات الأمنية نقاط تفتيش على مداخل ومخارج الحي المعني.

يشار إلى أن عملية القبض كانت بتكاتف من الجهات الأمنية المعنية بمحافظة، والتي حضرت بقيادة مدير شرطة محافظة الطائف اللواء مسلم بن قبل الرحيلي ومدير البحث الجنائي، وعدد من القيادات الأمنية ذات العلاقة، فيما كانت طائرة عمودية تابعة لوزارة الداخلية قد شاركت في المُهمة وحلقت في سماء منطقة الحوية والمناطق المجاورة "السيل الصغير والكبير" إلى أن تم تحديد موقعه في أحد الجبال بوادي قرن، وهناك أعلنت المهمة التي استمرت ما يزيد عن 16 ساعة تقريباً، نجاح الجهود الأمنية في القبض على المُشتبه به.

وكانت وزارة الداخلية رصدت مكافأة مالية قيمتها مليونا ريال لأي شخص يدلي بمعلومات مؤكدة, تؤدي إلى القبض على القحطاني, الذي يبلغ من العمر 25 عاماً.

وكان الناطق بالمديرية العامة للسجون العقيد الدكتور أيوب بن بخيت قد بيّن أن أحد سجناء سجن أبها العام، وهو سعودي الجنسية، قد هرب من السجن باستخدام آلة حادة، نشر بها شبك الحديد. موضحاً أنه تم على الفور تشكيل لجنة أمنية خاصة من أصحاب الاختصاص لمباشرة التحقيق في هذا الشأن، لتحديد المسؤولية والأسباب الحقيقية التي أدت إلى الهروب.

وأضاف أنه سيتم بإذن الله تعالى، الإعلان عن نتائج التحقيق فور الانتهاء من الإجراءات الرسمية، وسيتم تطبيق أقصى العقوبات إذا ثبت وجود تواطؤ أو إخلال بنظام السجن من قبل العاملين فيه.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:29 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO