منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

حقيقة مشتركى برنامج اراب ايدول

قدم بالوثائق والفيديوهات المصورة أنهم فنانون محترفون 03-16-2012 08:36 pm أثار الإعلامي طوني خليفة في برنامجه «للنشر»، الذي يعرض على شاشة تلفزيون «الجديد»، حقيقة مشتركي برنامج «أراب آيدول»

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-17-2012, 02:22 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول حقيقة مشتركى برنامج اراب ايدول

قدم بالوثائق والفيديوهات المصورة أنهم فنانون محترفون

03-16-2012 08:36 pm

أثار الإعلامي طوني خليفة في برنامجه «للنشر»، الذي يعرض على شاشة تلفزيون «الجديد»، حقيقة مشتركي برنامج «أراب آيدول» الذي يعرض على شاشة «mbc1»، إذ قدم بالوثائق والفيديوهات المصورة خلفية كل مشترك من المشتركين الأربعة الذين وصلوا إلى مرحلة التصفيات النهائية. وقبل عرض ريبورتاج خاص حمل عنوان «هواة (أراب آيدول) فنانون محترفون.. الفضيحة على (يوتيوب)»، تساءل خليفة: «هل مسموح أن يكون المشتركون في برنامج «أراب آيدول» الذي يعرض على شاشة «mbc» محترفين وليسوا هواة؟ وهل يجوز أن نحرم بعض الهواة من الوصول إلى الشهرة أمام محترفين تم استقطابهم ولديهم أعمال فنية وجوائز ومشاركات واسعة، هذا فضلا عن أن البعض غيروا أسماءهم؟»، ثم توجه إلى المعنيين سائلا: «هذا يجوز أم لا يجوز؟».

الريبورتاج انطلق من فكرة أن مشتركي «أراب آيدول» ليسوا هواة كما تقضي فكرة البرنامج، ثم عرض شريطا عن المشتركين الأربعة الذين وصلوا إلى مرحلة التصفيات: المشتركة كارمن سليمان اسمها الحقيقي كارمن عصام، قدمها الفنان هاني شاكر في إحدى الحفلات، شاركت في برنامج «مودرن ستار»، فازت بالجائزة الأولى في «مهرجان الموسيقى العربية»، تعاملت مع كبار الفنانين، وحلت ضيفة على برامج تلفزيونية عدة. المشتركة ناديا المنفوخ اسمها الحقيقي «المطربة» ناديا جميل، لديها أغنية خاصة بعنوان «بإيديك النصر»، تعرف عن نفسها على صفحتها على «فيس بوك» بأنها مطربة حائزة على جوائز من مهرجانات عربية ودولية، والأهم أنها شاركت في مهرجان «قرطاج»، كما أحيت حفل تكريم نجوم «باب الحارة». المشترك يوسف عرفات هو نفسه النجم يوسف خالد، لفت إليه الأنظار في برنامج «صوت السهارى»، فاز في برنامج «الفرصة» وأطل في الكثير من المقابلات التلفزيونية، أما المشتركة دنيا بطمة، فلم تغير اسمها لأنها تنتمي إلى عائلة فنية معروفة في المغرب وبدأت مسيرتها الفنية عندما أطلقت أغنية وكليب «معليش تغيب».

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:51 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO