منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



روسيف وبلاتر يبدءان صفحة جديدة ويأملان نجاح مونديال 2014

بدأت رئيسة البرازيل ديلما روسيف وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم، صفحة جديد بينهما بعد أزمة سكرتير الاتحاد جيروم فالك التي كادت تتسبب في أزمة بين الطرفين،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-17-2012, 12:21 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول روسيف وبلاتر يبدءان صفحة جديدة ويأملان نجاح مونديال 2014

روسيف وبلاتر يبدءان صفحة جديدة ويأملان نجاح مونديال 2014

بدأت رئيسة البرازيل ديلما روسيف وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم، صفحة جديد بينهما بعد أزمة سكرتير الاتحاد جيروم فالك التي كادت تتسبب في أزمة بين الطرفين، على خلفية بطء التحضيرات لاستضافة لبطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.


وأعرب بلاتر بعد المؤتمر عن آماله في أن يخرج مونديال البرازيل على أفضل وجه قائلا "بعد هذا الاجتماع الجيد ستعمل الحكومة البرازيلية والفيفا على إقامة واحد من أفضل بطولات كأس العالم".



ومن جانبه أكد وزير الرياضة البرازيلي ألدو ريبيلو أن الاجتماع كان "بناء" إلى حد كبير، وأن الهدف المشترك بين الفيفا واللجنة المنظمة للمونديال، هو إخراج البطولة على أفضل شكل ممكن.



وجاء هذا الاجتماع بعد هدوء الأوضاع في البرازيل و تقبلت الحكومة البرازيلية الجمعة قبل الماضية اعتذار الفيفا، بعد تصريحات السكرتير العام.



وكان فالك قد قال الأسبوع الماضي في العاصمة البريطانية لندن تعليقا على استعدادات البرازيل لاحتضان المونديال إن البلد اللاتيني يحتاج إلى "ركلة في المؤخرة" لكي يستفيق وتسرع الأعمال المطلوبة منها.



وكانت انتقادات فالك موجهة للبرلمان البرازيلي بسبب عدم اقراره القانون الذي سينظم كل أعمال التجديدات والتجهيزات والانشاءات المرتبطة بهذا الحدث وبسببه عدم اقراره لم يتم الانتهاء بل وحتى البدء في بعض المشروعات.



وعلى خلفية الأزمة أكدت البرازيل أنها "لن تقبل التعامل" مع جيروم فالك سكرتير بعد الانتقادات التي وجهها الأخير لسير استعداداتها لبطولة كأس العالم 2014.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO