منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مكاتب المُراهنات: ميلان سيودع أبطال أوروبا، وبرشلونة سيحتفظ بلقبه

تضاعفت أسهم نادي برشلونة الإسباني -حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي- لمواصلة مسيرته في بطولة هذا الموسم 2012/2011 بعد فوزه العريض على باير ليفركوزن في مجموع مباراتي ذهاب وإياب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-16-2012, 11:21 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مكاتب المُراهنات: ميلان سيودع أبطال أوروبا، وبرشلونة سيحتفظ بلقبه

مكاتب المُراهنات: ميلان سيودع أبطال أوروبا، وبرشلونة سيحتفظ بلقبه

تضاعفت أسهم نادي برشلونة الإسباني -حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي- لمواصلة مسيرته في بطولة هذا الموسم 2012/2011 بعد فوزه العريض على باير ليفركوزن في مجموع مباراتي ذهاب وإياب ثمن النهائي (2/10)، وتقلصت في المقابل الترشيحات لبطل الدوري الإيطالي "ميلان" في المواصلة عقب خسارته الفادحة على ملعب الإيماريتس أمام آرسنال الإنجليزي (3/صفر) في إياب ثمن النهائي، ليتأهل بفارق هدف وحيد.

قرعة دور الثمانية التي سُحبت الجمعة الموافق 16 مارس أوقعت ميلان في مواجهة جديدة مع برشلونة، فبعد لقائهما معاً في مرحلة دور المجموعات والتي لم يستطع خلالها ميلان هزيمة البرسا والاكتفاء بالتعادل ذهاباً 2/2 والخسارة إياباً 3/2 سيتوجب عليهما اللعب على بطاقة التأهل التي سبق وخسرها ميلان عام 2006 عندما وصل للدور قبل النهائي بهدف لودوفيك جولي.

ورشحت الغالبية العظمى من جماهير كرة القدم الأوروبية والمشاركين في المراهنات على البطولة تأهل برشلونة للدور نصف النهائي دون مُعانة بل والفوز بلقب المسابقة، فمن كل مجموعة مكونة من 6 أشخاص قال 5 أشخاص أن البرسا سيترشح وسيتوج بالبطولة حتى ولو واجه ريال مدريد وهي أعلى نسبة من بين كل الأندية، بينما قال شخص واحد فقط من 14 شخص أن ميلان سيفوز بلقب البطولة، ما يوضح الفارق الشاسع في حجم التوقعات لخصم تشيلسي أو بنفيكا القادم في المربع الذهبي.

الفائز بدوري أبطال أوروبا حسب مكاتب المراهنات

برشلونة

11/10

5/6

ريال مدريد

5/2

1/2

بايرن ميونيخ

11/2

6/1

تشيلسي

8/1

8/1

ميلان

11/1

14/1

بنفيكا

40/1

40/1

مارسيليا

60/1

66/1

أبويل 100/1

200/1

قرعة دور الثمانية حققت أمنية رئيس الاتحاد الأوروبي "ميشيل بلاتيني" حيث تمنى ابتعاد عملاقي الليجا الإسبانية "ريال مدريد وبرشلونة" عن بعضهما البعض في مرحلتي دور الثمانية والأربعة، وهذا ما حدث بمواجهة ريال مدريد للفريق القبرصي المتواضع "ابويل نيقوسيا" الذي فَجر مفاجأة من عيار ثقيل خلال الجولة الماضية بهزيمة ليون الفرنسي.

وسيواجه الفائز من الريال وأبويل الفائز من مباراة بايرن ميونيخ ومارسيليا في المربع الذهبي، وكل التوقعات تصب في صالح الملكي والبافاري بنسب هائلة.

فقد قال شخص واحد فقط من 200 مُراهن في المراهنات أن نادي أبويل نيقوسيا سوف يُحقق المجد الأوروبي الكبير وسيُطيح بريال مدريد من دوري الأبطال ويمكنه الفوز بلقب البطولة، أما نسبة توقعات تأهل وفوز الريال بلقب البطولة فهي 90% تقريباً أي بمعدل 1-2.

في نفس الإطار يقول شخص واحد فقط من ضمن 66 مُتشرك أن مارسيليا سيُحقق التأهل والفوز بالبطولة على حساب البايرن بينما يقول شخص واحد من 6 أشخاص أن البايرن سيتمكن من التأهل إلى نهائي البطولة، وهذه النسبة الضعيفة تعود لذلك الفوز التاريخي الذي اقتنصه رجال المدرب ديديه ديشان من بطل نسخة 2010 "الإنتر الإيطالي" بموجب هدف اعتباري أي أن مباراة البافاري القادمة ليست بالسهلة كما هو واضح من التوقعات.

وأخيراً مع المراهنات على مباراة تشيلسي وبنفيكا، والنسبة كانت لصالح تشيلسي بعد صحوته الهائلة في كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على بيرمنجهام وهزيمته لستوك سيتي وأخيراً انتفاضته الرائعة أمام نابولي الإيطالي بأربعة أهداف لهدف تحت قيادة المدرب الإيطالي "روبرتو دي ماتيو" الذي أثبت أن تشيلسي لم يتأثر بإقالة فيلاس بواش ويمكنه المواصلة في حصد الانتصارات.

وقال شخص من كل 8 أفراد أن تشيلسي قادر على عبور موقعة بنفيكا والانتقام للكرة الإنجليزية حيث تسبب بنفيكا في إخراج مانشستر يونايتد من مرحلة دور المجموعات، وفي المقابل توقع شخص واحد من 40 تأهل بنفيكا لمواجهة برشلونة أو ميلان.

جدير بالذكر أن مباريات الذهاب ستقام يومي 27 و28 مارس الجاري، على أن تقام مباريات الإياب يومي الثالث والرابع من شهر أبريل المقبل، وستقام المباراة النهائية على ملعب أليانز آرينا التابع لبايرن ميونيخ يوم التاسع عشر من مايو 2012.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:02 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO