منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



الصدمة العاطفية

الكثير منا يواجه في حياته صدمات كثيره قد تأثر على حالته النفسيه لفترات طويله وقد تلازمه العمر كله لاسباب منها نفسيه ومنها تربويه واهم من ذلك المحيط البيئي .. الذي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-16-2012, 06:01 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الصدمة العاطفية


الصدمة العاطفية

الكثير منا يواجه في حياته صدمات كثيره قد تأثر على حالته النفسيه لفترات طويله وقد تلازمه العمر كله لاسباب منها نفسيه ومنها تربويه واهم من ذلك المحيط البيئي .. الذي تختلف به هذه نسب الصدمات ومدى تأثيرها من شخص لأخر..

ونحن نعلم بأن الفتيات هم اكثر عرضه لهذه الصدمه بسبب فسلجة اعضائها وتكوينها العاطفي الكبير

المهم بأن لهذه الصدمه مردود سلبي على الشخصيه.. ولكوني اخذت الجانب العاطفي منها سوف اتكلم لكم عن دوافع وبدايات هذه الصدمه حتى نتجنبهااا ولا نقع في مخاطرهااا..

1- عندما نحب نضحي وعندما نضحي سوف نعطي الكثير ... ولكن تذكر لو كان من اعطيته لا يستحق هذا ماذا ستكون ردة فعلك.. اذن عليك ان لا تعطي كل ما لديك لمن تحب وجعل لنور المستقبل القادم مكاننآ يدخل الى قلبك من جديد.. حتى لا تقع بالصدمه العاطفيه..

2- تعلم كيف تعطي حبك وحنانك للأخرين.. فحب الله والايمان به اجعله اولويه في حياتك.. ومن بعده حب الاهل .. ومن بعده حب الاخرين.. فأذا خسرت الاهل وخسرت الاخرين فسيكون الله موجودآ بقربك يعطيك الكثير حتى تبدأ من جديد..

3- الحياة تعطي لمن يريد الكثير ولا ينتهي مشوراها بفقدان حبيب او قريب .. فأذا أخذت منك شيئآ عوضته لك بالمزيد.. وتقول لك تعلم الصبر والثبات حتى لا تقع بالصدمه العاطفيه..



ثلاث نقاط جوهريه لكل من يريد ان يبتعد عن الصدمه العاطفيه نسأل الله ان يديم قلوبكم بالمحبه ويبعد عنكم شرهااا.. ويعطيكم من نعمه المزيد... اللهم امين




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:29 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO