منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مانشيني بعد الخروج من الدوري الأوروبي

أعرب روبيرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في تصريح خاص للموقع الرسمي للمان سيتي عن خيبة أمله الشديدة عقب سقوط فريقه من دور ال16 للدوري الاوروبي أمام سبورتنج لشبونة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-16-2012, 03:50 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مانشيني بعد الخروج من الدوري الأوروبي

مانشيني بعد الخروج من الدوري الأوروبي

أعرب روبيرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في تصريح خاص للموقع الرسمي للمان سيتي عن خيبة أمله الشديدة عقب سقوط فريقه من دور ال16 للدوري الاوروبي أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي .

ولم يتمكن الفريق الانجليزي من حماية مرماه ، فسكن شباكه هدفين لسبورتنج ، مما أدي إلى خروجه من المسابقة رغم فوزه 3/2، حيث سبق لسبورتنج الفوز1/ صفر في مباراة الذهاب، وبتطبيق قاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين عند التعادل في مجموع الاهداف, صعد سبورتنج ، الذي تقدم بهدفين على المان سيتي في الشوط الاول لمبارة الامس ، ورغم تمكن الفريق الانجليزي من العودة للمباراة في الشوط الثاني بتسجيل 3 أهداف وتحقيق الفوز ، فإن هذا الفوز لم يكن كافيا لإنقاذ الفريق .


وعن مدي رضاه عن أداء الفريق وتمكنه من العودة في الشوط الثاني و تحويل الخسارة للفوز قال مانشيني :"إنني فخور وسعيد بالشوط الثاني فقط, و محبط من نفسي كمدرب,لأن المدرب هو من يتحمل مسؤولية الخسائر مهما كانت الأسباب .. لقد فعل الفريق ما بوسعه ولكن بعد فوات الأوان, كنا متأخرين و كان يجب أن تكون لنا روح الشوط الثاني العالية تلك منذ البداية".


ووجه مانشيني اللوم لفريقه عن التقصير في الشوط الأول قائلا :"هدفا سبورتينج لشبونة جاءا من الهجمات المرتددة و كنا قد تركنا لهم مساحات كبيرة ليتحركوا فيها بطلاقة ويأتوا بالأهداف رغم علمنا ببراعتهم في الهجمات المرتددة"..


و أستطرد مانشيني قائلا:" رغم ذلك ,وبعد تسجيلنا لثلاثة أهداف في الشوط الثاني, كانت لنا فرصة لنحرز هدفنا الرابع والذي كان بإمكانه تأهيلنا للدور المقبل و لكن أضعناها بأيدينا". و اختتم مانشيني تصريحه بالاعتذار لجماهير الفريق حيث قال :"نأسف لكل من جاءوا لمساندتنا و خيبنا آمالهم","يجب أن نضع لقب الدوري نصب أعيننا, و نضع فيه كل ما أوتينا من قوة و تركيز لنفوز باللقب, فهو اللقب الوحيد الذي ننافس عليه الآن".
مانشيني بعد الخروج من الدوري الأوروبي

مانشيني بعد الخروج من الدوري الأوروبي

مانشيني بعد الخروج من الدوري الأوروبي





المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:16 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team