منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



كاسياس: لسنا مستعدين لخوض ثلاثة لقاءات كلاسيكو أخرى

أكد إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد فريق ريال مدريد الإسباني أن النادي الملكي غير مستعد للاصطدام بالغريم التقليدي برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال كاسياس في مقابلة نشرتها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-16-2012, 03:50 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كاسياس: لسنا مستعدين لخوض ثلاثة لقاءات كلاسيكو أخرى

كاسياس: لسنا مستعدين لخوض ثلاثة لقاءات كلاسيكو أخرى

أكد إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد فريق ريال مدريد الإسباني أن النادي الملكي غير مستعد للاصطدام بالغريم التقليدي برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كاسياس في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (أس) الرياضية ردا على سؤال حول إمكانية أن تسفر قرعة ربع النهائي عن مواجهة برشلونة: "لسنا مستعدين لخوض ثلاثة لقاءات كلاسيكو أخرى".


ويشير كاسياس، الذي يتواجد في فرانكفورت الألمانية لتقديم فريق (هيونداي) مع اربعة لاعبين آخرين سيشاركون في بطولة أمم أوروبا المقبلة، إلى مباراة إياب الكلاسيكو في الدوري الإسباني ومبارتي الذهاب والإياب أمام البرسا في حال أسفرت القرعة التي ستعلن اليوم عن ذلك.


من ناحية أخرى وبسؤاله عما إذا كان المنتخب الإسباني قد تخطى حالة التوتر الذي لحق بمباريات الكلاسيكو الموسم الماضي رد "الأوضاع في المنتخب جيدة والأمور على ما يرام فنحن أصدقاء وبعد المباراة نتناول الكوكا كولا وننسى ما حدث لأن وراء مصالح الأندية يوجد وطن واحد يجمعنا كلنا".


ورغم ذلك أشار "ولكننا محظوظين إنه لم يكن هناك مرحلة تأهيلية نهائية الموسم الماضي وسط هذا الخضم من الكلاسيكيات".


وتوجه كاسياس بالحديث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال قائلا: "لم أشاهد مثله من قبل، بصراحة فهو يدهشني دائما ويحقق المزيد من الأرقام القياسية التي جعلته يتفوق على لاعبين كبار مثل رونالدو البرازيلي. لم أكن أتخيل أنه يوجد لاعب بهذه السرعة يقوم بهذا الدور مع فريقه".


وأكمل "اتمنى أن يتراجع أدائه قليلا في أمم أوروبا على الأقل أمام إسبانيا".


وبسؤاله عن صانع الألعاب، الألماني مسعود أوزيل أجاب "انه ظاهرة وموهوب وسيصبح ضمن صفاف كبار اللاعبين خلال الأعوام المقبلة".


وانتقل كاسياس بالحديث عن الجدل الدائر حول إمكانية لحاق فرناندو توريس مهاجم تشيلسي الإنجليزي بالمنتخب الإسباني في يورو 2012 خاصة بعد أن استثناه المدرب فيسنتي ديل بوسكي من قائمته الأخيرة في ودية فنزويلا الشهر الماضي (5-0) مفضلا عليه فرناندو يورنتي وروبرتو سولدادو مهاجمي أثليتك بلباو وفالنسيا على الترتيب.


وقال: "هناك لاعبين اكتسبوا ثقة المدرب وفرناندو اكتسبها وقتا طويلا ولكنه الآن لا يسجل أهدافا ولكن لا يزال أمامنا شهرين على البطولة".


ورفض كاسياس مشاركة رأي أسطورة الكرة الفرنسية المعتزل إريك كانتونا الذي قال فيه إن منتخب كتالونيا كان قادرا على الفوز بكأس العالم 2010 التي توج بها الماتادور، وأوضح "هذا رأيه الشخصي وأحترمه ولكنني لا اتفق معه".


وردا على سؤال هل المنتخب قادر على الفوز على برشلونة؟ قال: "سيكون من الصعب إقامة مباراة مثل هذه. منذ أربعة أعوام كان المنتخب يضم لاعبين من عدة أندية أما الآن فالمنتخب ملئ بلاعبي برشلونة".


وفي ختام حديثه فتح كاسياس الباب أمام استمراره في قيادة المنتخب الإسباني بعد كأس أمم أوروبا المقبلة قائلا: "أرغب في الاستمرار، في حال أن المدرب لم يكن له رأي آخر" قبل أن ينهي جملته مبتسما "أود أن أشارك في النسختين المقبلين من أمم أوروبا" التي تحمل بلاده لقبها.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:04 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team