منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > صور سيارات 2017 , car 2017 new

ضيوف «عبداللطيف جميل – لكزس» يجربون gs الجديدة في أبوظبي

ضيوف «عبداللطيف جميل – لكزس» يجربون GS الجديدة في أبوظبي GS الجديدة كليا أبوظبي - الرياض استضافت شركة عبداللطيف جميل- لكزس نخبة من عملائها وضيوفها المميزين في تجارب قيادة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-16-2012, 11:40 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول ضيوف «عبداللطيف جميل – لكزس» يجربون gs الجديدة في أبوظبي

ضيوف «عبداللطيف جميللكزس» يجربون GS الجديدة في أبوظبي

ضيوف «عبداللطيف جميل – لكزس» يجربون gs الجديدة في أبوظبي
GS الجديدة كليا
أبوظبي - الرياض
استضافت شركة عبداللطيف جميل- لكزس نخبة من عملائها وضيوفها المميزين في تجارب قيادة رائعة لكزس من الفئة GS الجديدة كلياً، والتي جرت على مضمار حلبة ياس مارينا بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن تجارب القيادة التي نظمتها شركة تويوتا للسيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفارهة العصرية.
ضيوف وعملاء عبداللطيف جميل- لكزس تمت دعوتهم إلى دولة الإمارات للاقتراب من لكزس GS لعام 2012م والتعرف أكثر على مزاياها ومواصفاتها المبتكرة والمتميزة، وقد أبدوا جميعهم إعجاباً شديداً بما لمسوه من دقة في التصميم وقوة في الأداء فاقت تصوراتهم.
لكزس GS الجديدة كلياً باتت تتمتع بهيكل أقوى ونظام تعليق جديد إلى جانب العديد من الابتكارات التي صنعت خصيصاً لتوفر قيادة تتميز بالحيوية والراحة المطلقة، ولتجعل لكزس GS الجديدة تستجيب لأوامر سائقها بدقة لا حدود لها.
وقد تمت إعادة تصميم لكزس GS 2012 بالكامل ومنحها تصميماً خارجياً متألقاً ومقصورة جديدة ومواصفات أفضل وأداء لا نظير له. وتجسد السيارة مفهوم التصميم L-Finesse المتطورة بمظهرها القوي والديناميكي، لتقدم لعشاقها سيارة سيدان جبارة بأداء فائق القوة يرتقي لرغباتهم.
وصرح يوشيهيكو كاناموري، كبير مهندسي لكزس GS معلقاً "يعتبر الموديل GS القلب النابض لسيارات لكزس السيدان العائلية، وموديلنا الجديد يعبر عن التغير المهم في مفهوم التصاميم التي بدأنا إطلاقها في كل من لكزس LFA ولكزس CT200h، ونحن على ثقة من أننا قد ابتكرنا سيارة تعبر عن التوجه الجديد للكزس وكذلك عن استمرارية معايير الرفاهية المطلقة والأداء المتفوق التي يتوقعها عملاؤنا المميزون".
من جهته، أوضح الأستاذ مازن جميل، مدير عام التسويق بشركة لكزس إلى أن الموديل GS 2012 يعد بداية الجيل الجديد لسيارات لكزس الذي يقدم فخامة أكبر وقيادة أكثر متعة، حيث تم الاهتمام بأدق التفاصيل في تصنيعها وهندستها المتميزة بالجرأة والقوة من دون أية تنازلات في مزايا الأداء والرفاهية والأمان.
وأضاف مازن جميل "على مر السنوات الثمانية عشرة السابقة كانتGS من أفضل سيارات السيدان الفاخرة، وقد صنفت بين السيارات العشر الأعلى جودة في العالم، وأفضل سيارة ينصح بشرائها، كما حصلت على تصنيف J.D.POWER كأفضل سيارة من حيث النوعية والأداء".

المصدر جريدة الرياض الجمعه 23 ربيع الاخر 1433 ه


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:46 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team