منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



صحوة تشيلسي تعد بانتفاضة كبيرة

انتفض نادي تشيلسي الانجليزي وحقق فوزا مثيرا على نابولي الايطالي تأهل على اثره الى دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ليرد على منتقديه الذين اعتقدوا ان تراجعه لن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-16-2012, 01:21 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول صحوة تشيلسي تعد بانتفاضة كبيرة

صحوة تشيلسي تعد بانتفاضة كبيرة
انتفض نادي تشيلسي الانجليزي وحقق فوزا مثيرا على نابولي الايطالي تأهل على اثره الى دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ليرد على منتقديه الذين اعتقدوا ان تراجعه لن يتوقف.

وبعد خسارته 3-1 في لقاء الذهاب من دور 16 من دوري الابطال فاز تشيلسي 4-1 في لقاءالعودة و5-4 في النتيجة الاجمالية للقائي الذهاب والاياب ليضمن الاستمرار في البطولة.


ولعب المخضرمون في الفريق اللندني الذين تتجاوز اعمارهم 30 عاما دور البطولة في الفريق الذي يعاني محليا بعد إقالة المدرب البرتغالي اندري فيلاس بواش مؤخرا.


وافتتح ديدييه دروجبا التسجيل وأضاف القائد جون تيري الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني قبل أن يستعيد الفريق الإيطالي توازنه ويسجل هدفا عن طريق جوكان ايلنر في الدقيقة 55.


وبهدف من ركلة جزاء عن طريق فرانك لامبارد قبل ربع ساعة من النهاية تعادل الفريقان 4-4 في مجموع مباراتي دور الستة عشر ليتم اللجوء لوقت إضافي وفيه أظهر دروجبا (34 عاما) مرة أخرى قدراته العالية بتمريرة متقنة إلى المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش المواجه للمرمى فسددها قوية في الشباك محرزا هدف الفوز في الدقيقة 105 بعد مباراة مثيرة في استاد ستامفورد بريدج بلندن ليبقى تشيلسي ممثلا وحيدا لانجلترا في المسابقة بعد خروج ثنائي مانشستر ومعهما ارسنال.


وحقق الفريق اللندني الذي بات يتحلى بروح غابت عنه لبعض الوقت الفوز في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها تحت قيادة المدرب المؤقت روبرتو دي ماتيو بعد اقامة فيلاس بواش اثر الهزيمة امام نابولي في لقاء الذهاب في الشهر الماضي.


وقال تيري الذي يحتل فريقه المركز الخامس في الدوري الانجليزي الممتاز "قد يكون هذا أفضل شيء نحققه بالتأكيد. لقد أظهرنا أن تشيلسي فريق قوي."


وقال لامبارد لمحطة اي.تي.في التلفزيونية "لقد سدد (ايفانوفيتش) الكرة بطريقة رائعة.. سددها كمهاجم حقيقي. كان هذا رمزا على روح الفريق بهذه الطريقة التي أنهينا بها المباراة."


وأضاف "أداء مثل هذا قد يغير الموسم بالنسبة لنا. نحن سعداء بالعودة لمستوانا. لو لعبنا مثلما فعلنا الليلة فسنكون قادرين على تحقيق أي نتيجة."


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:03 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO