منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



ملقة يختبر 100 مليون يورو أمام ريال مدريد في الدوري الأسباني

بدأت نتائج الانفاق الكبير لنادي ملقة في الظهور الا ان قبضة الفريق على المركز الرابع بين فرق دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم المؤهل لتصفيات دوري ابطال اوروبا ستواجه اقوى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-16-2012, 01:21 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ملقة يختبر 100 مليون يورو أمام ريال مدريد في الدوري الأسباني


ملقة يختبر 100 مليون يورو أمام ريال مدريد في الدوري الأسباني
بدأت نتائج الانفاق الكبير لنادي ملقة في الظهور الا ان قبضة الفريق على المركز الرابع بين فرق دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم المؤهل لتصفيات دوري ابطال اوروبا ستواجه اقوى اختبار عندما يحل الفريق المملوك لجهات قطرية ضيفا على ريال مدريد المتصدر الاحد القادم.

وانفق ملقة اكثر من 100 مليون يورو (130.3 مليون دولار) لتعزيز صفوفه وسيسعى مطلع الاسبوع المقبل الى تحقيق الفوز على الريال في عقر داره في استاد سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية وهو امر فشلت جميع الفرق في تحقيقه خلال الموسم الحالي ما عدا برشلونة بطل اوروبا.


ويمكن لمدرب ملقة مانويل بليجريني ان يعول على اداء فريقه امام ريال مدريد في ذهاب دور 16 من كأس ملك اسبانيا في يناير الماضي عندما تقدم الفريق بهدفين قبل ان يخسر 3-2 ثم يخسر بهدف نظيف في لقاء العودة.


ويأمل خيسوس جوميز لاعب ملقة ان يؤثر مجهود لاعبي ريال مدريد في المباراة التي فازوا بها 4-1 على سسكا موسكو الروسي في اياب دور 16 من دوري ابطال اوروبا الليلة الماضية وتأهلهم اثر ذلك الى دور الثمانية بنتيجة اجمالية 5-2 على ادائهم في مباراة الدوري.


وقال جوميز في مؤتمر صحفي امس الاربعاء "ريال يملك فريقا رائعا الا ان بعض اللاعبين الذين شاركوا امام سسكا ربما يشاركون ضدنا وهذا ما قد يصب في صالحنا."


واضاف جوميز قوله "مدريد يملك لاعبين يمكنهم الاحتفاظ بالكرة الا ان اكبر مميزاتهم تتمثل في قدراتهم الهجومية والسرعة.. يمكننا ان نحاول الاحتفاظ بالكرة ولدينا اسلوبنا المتميز في اللعب والذي بدأ في تحقيق نتائج كما يبدو."


وينفرد ريال مدريد بصدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني متفوقا بعشر نقاط على برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني قبل 12 جولة من نهاية الموسم وهو يقترب من الفوز بالدوري لاول مرة منذ 2008.


وسيلتقي برشلونة خارج ارضه يوم السبت مع اشبيلية بينما لم يقرر بعد مدربه بيب جوارديولا موقفه من عقده مع النادي والذي سينتهي في اخر الموسم الحالي.


وانضم اللاعبون الى ادارة النادي في الطلب من جوارديولا بالاستمرار في صفوف النادي الكتالوني وقال اللاعب الارجنتيني خافيير ماسكيرانو في مؤتمر صحفي امس الاربعاء "لا يمكن لاي فريق ان يوافق على رحيل افضل مدرب في العالم عن صفوفه."


واضاف ماسكيرانو قوله "نأمل ان يستمر معنا.. الرئيس ومجلس الادارة والمشجعون واللاعبون, الكل يريده ان يبقى."


وسيلتقي فالنسيا صاحب المركز الثالث بفارق 16 نقطة عن برشلونة واربع نقاط عن ملقة خارج ملعبه مع اتليتيك بيلباو يوم الاحد بينما تزداد الضغوط على مدربه من اجل تحقيق نتائج افضل.


وتفصل عشر نقاط فقط بين ملقة الرابع في الترتيب وريال بيتيس الذي يحتل المركز 14 بين فرق البطولة العشرين.


وسيلتقي فريق الذيل ريال سرقسطة الذي يتخلف بست نقاط عن سبورتنج خيخون الذي يسبقه مباشرة في الترتيب مع اوساسونا يوم السبت وهو في امس الحاجة الى تحقيق الفوز اذا اراد احياء اماله في تفادي الهبوط.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:20 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO