منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



ريهاجل مدرب هيرتا المنافس التالي لبايرن

حقق اوتو ريهاجل انجازين أقرب للمستحيل في مسيرته التدريبية الشهيرة ويواجه تحديا اخر بعد غد السبت عندما سيحاول فريقه هيرتا برلين المهدد بالهبوط ايقاف بايرن ميونيخ صاحب الأهداف الغزيرة مؤخرا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-16-2012, 01:21 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ريهاجل مدرب هيرتا المنافس التالي لبايرن

ريهاجل مدرب هيرتا المنافس التالي لبايرن

حقق اوتو ريهاجل انجازين أقرب للمستحيل في مسيرته التدريبية الشهيرة ويواجه تحديا اخر بعد غد السبت عندما سيحاول فريقه هيرتا برلين المهدد بالهبوط ايقاف بايرن ميونيخ صاحب الأهداف الغزيرة مؤخرا في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم.

وكان بايرن فريقا لا يمكن ايقافه في اخر مباراتين وسجل سبعة أهداف في كل منهما وبدا على نحو مفاجيء أنه استعاد توازنه في الوقت المناسب في الموسم بعد تعثر تضمن الهزيمة أمام بروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن.


واذا كان بوسع أي شخص العثور على طريقة لايقاف الفريق البافاري فانه سيكون ريهاجل (73 عاما) الذي قاد كايزرسلاوترن لاحراز لقب الدوري الالماني بشكل خالف كل التوقعات في 1998 وهي المرة الوحيدة التي نال فيها فريق ترقى من الدرجة الثانية اللقب في أول موسم له بين الكبار.


كما حقق ريهاجل انجازا غير متوقع اخر مع منتخب اليونان عندما قاده للفوز ببطولة اوروبا 2004.


وحقق ريهاجل 18 انتصارا على بايرن في فترات مختلفة من مسيرته وهو ما يزيد عما حققه أي مدرب اخر ويشعر "الملك اوتو" بالسعادة دائما عندما يفوز على النادي البافاري الذي أقاله عقب أقل من موسم واحد في 1996.


وفي تناقض تام مع بايرن وجد هيرتا - الذي يحتل المركز 16 برصيد 23 نقطة ويقبع في منطقة الفرق المهددة بالهبوط - صعوبة بالغة في تسجيل الأهداف وأحرز هدفا واحدا في اخر سبع مباريات بجميع المسابقات.


وقال ريهاجل الذي قاد هيرتا لانتصار واحد وهزيمتين منذ تعيينه كثالث مدرب للفريق هذا الموسم "نصنع الكثير من الفرص لكننا لا نستطيع وضع الكرة في الشباك."


ولا يزال بايرن صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة متأخرا بخمس نقاط وراء بروسيا دورتموند المتصدر وحامل اللقب قبل تسع جولات مباريات لكل فريق على نهاية المسابقة من بينها مباراتهما معا يوم 11 ابريل نيسان.


ويستضيف فريق المدرب يورجن كلوب فيردر بريمن صاحب المركز السادس بعد غد السبت عندما سيحاول تسجيل رقم قياسي جديد للنادي بخوض 20 مباراة متتالية في الدوري بدون هزيمة. وتحققت اخر خسارة لدورتموند أمام هانوفر في سبتمبر أيلول.


كما فاز دورتموند بثماني مباريات متتالية قبل أن يتعادل بدون أهداف مع اوجسبورج الأسبوع الماضي.


وتراجع بروسيا مونشنجلادباخ للمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط وراء بايرن بعد حصوله على نقطة واحدة واخفاقه في هز الشباك في اخر مباراتين ويأمل أن تدفعه مباراته خارج ملعبه ضد باير ليفركوزن بعد غد السبت للتطور.


وقال ماركو ريوس مهاجم مونشنجلادباخ "ربما يفيدنا الأداء الهجومي لليفركوزن."


واضاف "ببساطة يجب أن نبذل جهدا أكبر في المران ونبدأ في تحقيق الفوز مجددا."


كما تشهد الجولة مباراة مهمة بعد غد السبت في صراع الهروب من الهبوط بين هامبورج الذي تراجع للمركز 14 برصيد 27 نقطة وفرايبورج الذي يحتل المركز 17 وله 22 نقطة.


ويأمل هوفنهايم - الذي خسر أمام بايرن 7-1 يوم السبت الماضي - في أن يمر بوقت أفضل عندما يستضيف شتوتجارت غدا الجمعة.


واعترف المدرب ماركوس بابل بأنه شعر ببعض الرضا عندما رأى بايرن يسحق بال السويسري 7-صفر في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء.


وقال "ربما لسنا نحن الفريق الوحيد الأحمق.. لقد حدث الأمر نفسه لفريق اخر. هذا تأكيد على مدى قوة بايرن."


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:14 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team