منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

نوكيا تعمل على هاتف ثوري + لوحي

السلام عليكم ورحمته وبركاته في لقاءات مواقع فلنديه ومدير التصميم في شركه نوكيا Marko Ahtisaari تحدث عن انه وفريقه يعملون على هاتف بواجهة ثوريه ؟؟؟ وانه يقضي 1/3 من وقته

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-15-2012, 09:10 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول نوكيا تعمل على هاتف ثوري + لوحي

السلام عليكم ورحمته وبركاته

في لقاءات مواقع فلنديه ومدير التصميم في شركه نوكيا Marko Ahtisaari تحدث عن انه وفريقه يعملون على هاتف بواجهة ثوريه ؟؟؟ وانه يقضي 1/3 من وقته في تصميم تابلت نوكيا وندوز 8 :funny:

نوكيا تعمل على هاتف ثوري   لوحي

الان دعونا من خبر التابلت لانه شيء متوقع وقالها ايلوب رئيس شركه نوكيا اكثر من مره, بل قال بأنه سيكون هناك لوحيات رخيصه ايضا "نظام ملتمي"???

حسب جريده Kauppalehti Optio الفلنديه
اقتباس:
- Marko Ahtisaari (and his team) is working on their next breakthrough that will revolutionize your phone’s user experience

- When the new phone is ready, the user does not need to bend down and push their finger on the screen. (Remember Nokia and their Augmenteي reality glasses concept?)

- Apple’s iPhone, Ahtisaari characterized as five years old innovation. The iPhone and iPad are, in his opinion, like a poorly designed home. The road from the kitchen into the dining room is always going through the front door

- Android and Symbian, he says, are like dollhouses. You can pick your own favourite furniture, and use only them.

- He says Windows Phone’s user experience is more natural

- ماركو وفريقه يعملون على تقديم هاتف مفاجئه اخر "بعد ال N9 و 808 "وهذه المره من خلال واجهتة؟؟ "هل ستكون واجهة نوكيا للوندوز فون؟ نظام نوكيا الجديد؟"

- عندما يكون الهاتف الجديد جاهزا, لن يحتاج المستخدم للانحناء للنظر اليه والضغط بأصبعه على الشاشه للتحكم به!!! "هنا نستذكر برائعه اختراع نوكيا للتحكم بالجهاز من دون لمسه وهذا الموقع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الذي سمي ب Augmented reality واخيرا تطبيق Air UI الذي اطلقته لمستخدمي N9 ويسمح لهم بالتحكم بالموسيقى والصور من دون لمس الهاتف بل على نفس نموذج الموقع اعلاه ؟؟؟؟"

- يقول ماركو, بعد 5 سنوات من اختراع الايفون, الايفون والايباد "بنظره" تشب تصميم بيت فقير, الطريق الى المطبخ وغرفه الطعام دائما هو الباب الرئيس, "اعتقد قصده واضح نوكيا تعمل على هاتف ثوري   لوحي "

- يقول, اندرويد و سيمبيان مثل دمى الالعاب, تستطيع ان تختار اثاثك بنفسك وتستخده هو فقط "وهنا يتكلم عن امكانيه التخصيص فجميعنا نعلم ان سيمبيان واندرويد هم اكثر نظامين يمكن تغيير كل شيء فيهم تقريبا"

- ويقول ان تجربه استخدام وندوز فون اكثر طبيعيه " يمكنك معرفه ذالك من خلال تقديم وندوز فون لشخص لا يفقه بالهواتف الذكيه وسترى انه سيستطيع التعامل معه بكل اريحيه!"


مصدر خبر الهاتف بالواجهة الثوريه
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

مصدر خبر اللوحي وانه يقضي 1/3 من وقته على المشروع
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

تحليل خبر عمل نوكيا على لوحي رخيص بنظامها القادم "ملتمي"
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


اريد هاتف بالتصميم الثوري والكاميرا الثوريه والواجهة الثوريه نوكيا تعمل على هاتف ثوري   لوحي شنو قصه الثوري والثوري! على موضه الثورات يعني :funny:


===
اخيرا, هذه نظرتي لما اتوقع ان يكون من ضمن خطه ايلوب لمستقبل نوكيا للسنه او السنتين القادمه

وندوز فون = للهواتف الفوق المتوسطه والعاليه + لوحيات عاليا ايضا فهذه متطلبات وندوز 8
ملتمي = سيمبيان + مايمو + ميجو + S40 ليكون نظام نوكيا للاجهزه المتوسطه والمنخفضه من اجل نقل الاجهزه المنخفضه لعالم اللمس لتستطيع منافسه اندرويد قبل ان تفقد نوكيا حصتها في هذا السوق, مع توقع برفع مستوى هذا النظام في المستقبل البعيد "بعد ان يستبدل وندوز سيمبيان كليا :| "

Qt = كيوت هي منصه نوكيا والهواتف المستقبله وبقوه فبالاضافه لنظام نوكيا و بلاك بيري المدعومين رسميا هناك اندرويد و اي او اس ولا ننسه القادم وندوز 8 خصوصا وان مسأله تشارك وندوز فون 8 مع وندوز 8 نفس النواة اصبحت شبه محسومه ونحن نعلم ان وندوز 8 مدعوم مسبقا بال Qt وان نوكيا تعمل على مكونات لوجهة مترو ايضا من خلال مشروع Metro Qt [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

:brose:

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:46 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team