منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

بلاك بيري ماسنجر يحصل على تحديث للاصدار ٦.٢ باضافات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-15-2012, 09:10 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول بلاك بيري ماسنجر يحصل على تحديث للاصدار ٦.٢ باضافات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
منذ فترة طويلة لم يحصل لبلاك بيري ماسنجر (BBM) تحديثات فعلية بمميزات كبيرة جديدة الا من خلال الاصدار الاخير ٦.١ كما شاهدنا، الجميل بالأمر ان بلاك بيري اظهرت الاهتمام بشكل كبير في الآونة الاخيرة واستمتعت لمطالب واقتراحات مستخدميها وبذلت جهدها ومن خلال التحديث الجديد الذي اصدرته مؤخرا اتضح ان هناك اهتمام كبير منها ببلاك بيري ماسنجر ولابد أن هناك المزيد من المميزات الرائعه التي ستكون قادمة له .
فاليوم اعلنت RIM عن التحديث لبلاك بيري ماسنجر الخاص بها من النسخة ٦.١ الى ٦.٢ والذي حمل بعض المميزات الرائعه الجديدة وعند الاعلان عن هذه النسخة قالت انها استمعت الى جميع ارائنا واقتراحاتنا حول النسخة السابقة واستجابت لها بالفعل وقامت بكل ماهو ممكن طبعا النسخة لم تتوفر للجميع حتى الآن فما زالت بالمنطقة التجريبية وكما تعلمون انها ستحتاج لوقت من التجربة للتأكد من خلو النسخة من الأخطاء فمن الطبيعي عند ظهور أي تحديث لأي نظام او تطبيق لابد أن يكون للأخطاء مساحتها الخاصة، اذا كنت تتسائل عن الجديد ضمن هذه النسخة فهو كالتالي :
  • المزيد من الصور المتحركة لاستخدامها
  • تغيير اسمك أو الرسالة الشخصية بسرعة: لم يعد الأمر بحاجة الى العناء حتى تقوم بتغيير اسمك او حتى الرسالة الشخصية فالآن اصبح بامكانك تغييرها وانت متواجد ضمن القائمة الرئيسية التي يتواجد فيها اصدقائك ضمن تطبيق BBM !
  • رسائل صوتية مبسطة: عندما تكون قد اخترت الزر الجانبي او مايسمى بـ convenience key ان يقوم بتحويلك للبلاك بيري ماسنجر فهذا يعني انك تستطيع استخدامه في ميزة اضافية أيضا فاصبح الآن بامكانك بعد الدخول الى بلاك بيري ماسنجر تحديد احد اصدقائك ووضع المؤشر عليه ومن ثم اضغط على الزر وتحدث كما تريد وعند الانتهاء عليك بضغطة مره أخرى وسترسل له، طريقة اسهل ورائعه واسرع للغاية !
  • اضافة اصدقائك بواسطة BlackBerry Tag: لن يكون هناك أسهل من هذه الطريقة لاضافة اصدقائك لبلاك بيري ماسنجر ! فان كان لديك أحد هواتف بلاك بيري ٧ الجديدة والتي تدعم تقنية NFC فأصبح الآن بامكانك اضافة اصدقائك الى قائمة المتصلين ضمن بلاك بيري ماسنجر بمجرد تشغيل تقنية NFC ووضع الهاتفين خلف بعضهما وبالتالي سيتم اضافة كل منكما لهاتف الآخر، طريقة أسرع ومختصرة .
  • تحسين البحث: من الأمور التي لاتجعل البحث يتم بشكله الصحيح هي الرموز والابتسامات وغيرها التي يضعها الكثير ضمن الاسم الخاص به بالبلاك بيري ماسنجر ولهذا قامت بلاك بيري بتحسين البحث فالآن اذا اردت البحث عن أي شخص فبمجرد البدء بالبحث عن اسمه فانه يقوم بحجب الرموز ولا يعتبرها موجودة وهذا سيعطيك جودة أعلى في البحث .
  • إعادة ارسال الرسالة: فان كان لأي سبب ما لم تصل رسالتك فانه اصبح بامكانك تحديدها ومن ثم من القائمة أصبح هناك خيار “إعادة إرسال” وبالتالي سيعيد ارسالها فأحيانا فعلا بسبب سوء الشبكة او عدم التغطية للموقع الذي أنت فيه فإن بعض الرسائل لا تصل ولهذا فإن هذه الميزة رائعه جدا عوضا عن اعادة كتابتها .
هذا كل شي، المميزات الجديدة التي اضيفت رائعه والأروع من ذلك هو اهتمام بلاك بيري الكبير واستماعها لنا ولعلنا نرى النسخة ٦.٣ التي تضاف لها المزيد من المميزات الجديدة فاعتقد أن هناك الكثير من الأفكار التي ستجعل بلاك بيري ماسنجر افضل وافضل .
التطبيق مازال بالمنطقة التجريبية لهذا ان كان لديك عضوية هناك فالآن تستطيع تحميلها فورا لكن عليك أن تتذكر قبل تحميلها أن النسخة مازالت تجريبية خصوصا أنها اول نسخة تجريبية ولهذا من المفترض أن يصدر عدة تحديثات ستبقى خلالها ضمن المنطقة التجريبية فلابد لأي تطبيق يضاف له مميزات جديدة أن يحدث فيه بعض الاخطاء والتي تتداركها كل الشركات بمجرد تجربتها والتبليغ عنها .
على كل اذا قمت بتحميل بلاك بيري ماسنجر (BBM) الجديد ولاحظت وجود أي خلل أو مشكلة فنرجوا كتابة ذلك ضمن تعليق على هذه التدوينة لأقوم بمراسلة الشركة به مباشرة لاصلاحها فلابد أن الجميع يود أن يرى هذه النسخة جاهزة ومتاحة للجميع بأقرب وقت .




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:08 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team