منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

تقودها و كأنك في بيتك !!

نيترو 2012 – كأنك في بيتك !! شكلت سيارة دودج نيترو الجديدة قفزة نوعية في عالم السيارات ذات الدفع الرباعي، بعد أن أراد مصمموها ومصنّعوها أن يجعلو منها سيارة العائلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-14-2012, 07:00 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول تقودها و كأنك في بيتك !!

تقودها و كأنك في بيتك !!
نيترو 2012 – كأنك في بيتك !!
تقودها و كأنك في بيتك !!
شكلت سيارة دودج نيترو الجديدة قفزة نوعية في عالم السيارات ذات الدفع الرباعي، بعد أن أراد مصمموها ومصنّعوها أن يجعلو منها سيارة العائلة العصرية استناداً لما تحتويه من خصائص الأمان والرفاهية والقوة الكفيلة بأن تجعل من أي رحلة برفقتها متعة حقيقة ممزوجة مع الشعور بقمة الثقة والطمأنينية كما هو الحال تماماً في منزل هذه العائلة ودون أن يتغير.!
أما بالنسبة لقدرة محرك دودج نيترو فهو يتمتع بعدة خيارات، فإما أن يكون بسعة 3.7 لتر من نوع sohc و الذي يعطي قابلية لتغيير أربعة سرعات أتوماتيكياً، و قد يكون بسعة 4.0 لتر الذي يضمن قيادة ممتازة و قابلية لتغيير خمس سرعات أتوماتيكياً .
تقودها و كأنك في بيتك !!
تصميم خارجي جذاب
ولعل من أهم ما يميّز هذه السيارة هو تصميمها الرياضي الخارجي الفخم الذي يحتوي على خطوط منحوتة على جانبي السيارة، هذا بالإضافة إلى التركيبة التي صُنع منها والتي تحتوي على الفضة والكروم والألمنيوم المقاوم لتآكل الأسطح.
تقودها و كأنك في بيتك !!
تصميم داخلي فريد
وبالانتقال إلى التصميم الداخلي الذي يأتي بـ خيارات ألوان وتصاميم متعددة، نلاحظ المساحة الواسعة التي يمكنها أن تتسع لخمسة بالغين بكل راحة ويسر، ناهيك عن خاصية التحكم بزوايا المقاعد لعدة درجات، كما توفر دودج نيترو المرونة في الخيارات في حال الرغبة بطي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة كبيرة لنقل الأمتعة و المعدّات .

تقنية متقدمة
يعرف أن دودج تعطي الأولوية دائماً لخصائص التقنية وتكنولوجيا العصر، وقد صممت سيارة دودج نيترو لتلائم هذا التوجه فهي مزودة بنظام صوت عالي التقنية متعدد الخيارات مع مكبرات الصوت التي تضمن أقل نسبة اهتزازات مع نقاء الصوت، وبالطبع تأتي مجموعة الصوت مع خيارات التحكم عبر شاشة اللمس التي يمكنها التعامل مع ملفات الفيديو والموسيقى، هذا بالإضافة إلى قابلية استقبال الأوامر الصوتية و التكلم بالهاتف عبرها .
إن خصائص الرفاهية المغرية التي توفرها دودج نيترو تتكامل مع التصميم و تقنية الأداء، فهي مزودة بمقياس ضغط الإطارات و ببوصلة إلكترونية وبحاسب إلكتروني لقياس المسافات.
تقودها و كأنك في بيتك !!
ثبات وتحكم وأمان
تتمتع سيارة دودج نيترو بالثبات عند المنعطفات أو في حال استخدام المكابح عندما تكون الطرق مبتلة فهي مزودة بأذرع عند العجلات ومحاور تضمن الثبات حتى في حال الحمولة الزائدة أو السحب الخلفي، علماً بأن هذه السيارة قادرة عند تزويدها بالخصائص المطلوبة على سحب وزن يعادل الـ 5000 باوند .
كما توفر دودج نيترو تقنية الأمان بأشكالها المتعددة والتي تتجلى باحتوائها على مناطق امتصاص الصدمات، ووسائد هوائية أمامية وعند الجوانب التي تؤمن حماية شاملة للركاب، بالإضافة إلى نظام الحماية الالكتروني الذي يصدر إنذاراً في حال حدوث أي حركة غير طبيعية للسيارة .
تقودها و كأنك في بيتك !!
سيارة دودج نيترو 2012 الجديدة، ترحل معها وتشعر تماماً كما لو أنك في بيتك !!

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:11 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO