منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كافاني: ما حدث لميلان لن يحدث لنا...هدف واحد يكفينا

رأى إيدنسون كافاني نجم هجوم نابولي في تصريحات خاصة وحصرية لجول.كوم أن فريقه لن يُكرر تجربة خسارة ميلان في لندن بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال حين يُواجه تشيلسي في مباراة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-14-2012, 06:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كافاني: ما حدث لميلان لن يحدث لنا...هدف واحد يكفينا

كافاني: ما حدث لميلان لن يحدث لنا...هدف واحد يكفينا

رأى إيدنسون كافاني نجم هجوم نابولي في تصريحات خاصة وحصرية لجول.كوم أن فريقه لن يُكرر تجربة خسارة ميلان في لندن بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال حين يُواجه تشيلسي في مباراة إياب ثمن النهائي، موضحًا أن هدف واحد يكفي الفريق ليحسم تأهله مستفيدًا من انتصاره ذهابًا بثلاثية لهدف.

كان ميلان قد هزم آرسنال في مباراة الذهاب لنفس المرحلة برباعية نظيفة في سان سيرو لكنه كاد أن يغادر البطولة بخسارته إيابًا بثلاثية نظيفة سُجلت جميعًا في الشوط الأول من مباراة ملعب الإمارات، لكن إل ماتادور تحدث لجول.كوم مُستبعدًا تكرار ما حدث مع البارتينوبي.

كافاني قال: "التأهل لم يُحسم بعد، رغم أننا نمتلك أفضلية هدفين. لدينا الكثير من العمل لنقوم به خلال 90 دقيقة على ملعب ستامفورد بريدج ولكنه قد يمنحنا مجدًا أوروبيًا عظيمًا. ما حدث في مباراة آرسنال ضد الميلان هو رسالة تحذير لنا لكن ما حدث للميلان لن يحدث لنا".

واصل اللاعب صاحب الـ25 عامًا : "نحن نعيش حاليًا اللحظات الأفضل لنابولي في الموسم وذلك مهم لأننا سنعود للعب في دوري الأبطال، فالنتائج الجيدة في السيريا آ تمنحنا دفعة معنوية كبيرة قبل تلك المباراة".

الدولي الأوروجواياني أضاف: "الفرق الإنجليزية تختلف كثيرًا في أوروبا حين تلعب على ملعبها، هم يلعبون للهجوم وذلك يُجبرنا على اللعب بالكثير من الذكاء منذ الدقيقة الأولى، لقد أظهرنا قدرتنا على تخطي الصعوبات في سان باولو وقد بذلنا الكثير من الجهد، والآن في لندن علينا أن نقدم المزيد من التضحيات مع النجاح أمام المرمى لأن هدف واحد على ملعب تشيلسي يعني التأهل وذلك هدفنا في مباراة الأربعاء".

أخيرًا طالب كافاني بتوجيه الشكل للرئيس أوريليو دي لاورينتيس على تعاقده مع الأرجنتيني إيزكويل لافيتزي وبنائه لفريق قوي خاصة في الهجوم، كذلك أوضح سعادته في مدينة وفريق نابولي وأنه لا يُفكر حاليًا بأخبار الميركاتو بل مواصلة النتائج الإيجابية في الجنوب الإيطالي.

المصدر : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:11 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team