منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



صلاح الشرنوبي :سأرفع دعوى قضائية على "أم بي سي" وبرنامج "آراب أيدول"

نقل الزميل الدكتور جمال فيّاض عن الموسيقار صلاح الشرنوبي رفضه للتوزيع الذي تصرّفت به إدارة برنامج "آراب أيدول" والذي تبثّه قناة "أم بي سي " مساء يومي الجمعة والسبت .

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-14-2012, 07:55 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول صلاح الشرنوبي :سأرفع دعوى قضائية على "أم بي سي" وبرنامج "آراب أيدول"

صلاح الشرنوبي :سأرفع دعوى قضائية على "أم بي سي" وبرنامج "آراب أيدول"

نقل الزميل الدكتور جمال فيّاض عن الموسيقار صلاح الشرنوبي رفضه للتوزيع الذي تصرّفت به إدارة برنامج "آراب أيدول" والذي تبثّه قناة "أم بي سي " مساء يومي الجمعة والسبت . وقال الشرنوبي للزميل جمال فيّاض : "أنشر عن لساني وعلى مسؤوليتي أني مستاء جدا من هذا التوزيع الموسيقي لأغنية أعتبرها من أحلى ما لحّنت ومن أجمل ما وزّع الفنان طارق عاكف، فمن الذي سمح للبرنامج والقائمين عليه بمثل هذا التوزيع؟ وإذا كانوا فعلا أخذوا الإذن بإستعمال المصنّف الفني من شركة الإنتاج (عالم الفن – محسن جابر) فهذا لا يعني أنه صار من حقّهم تشويه الأغنية واللحن بهذا الشكل، ولا يحق لهم إستعمال المصنّف دون الرجوع الى الملحن والحصول على موافقته الخطّية. وأنشر أيضا أني بصدد رفع دعوى قضائية ضد كل الذين استغلّوا هذا اللحن دون الرجوع لي أو الحصول على موافقتي. وأذكّرهم بأن الموسيقار الراحل كمال الطويل سبق أن أوقف بثّ وإذاعة أغنية "لا تنتقد " التي غنّتها الفنانه الكبيرة نجاة الصغيره لمجرّد أنه لم يكن راضيا عن التوزيع والتسجيل. ومن هنا يجب أن يعرف الجميع أن إستعمال المصنفات الفنّية لا يمكن أن يكون متاحا دون إذن أصحابها.... وأنا سأحضر الى بيروت قريبا للمباشرة بتوكيل محام متخصص بمثل هذه القضايا ورفع الدعوى. وأرجو أن يعرف الجميع أني آخذ الأمر بكثير من الجدّية، ولا يعتقدن أحد أنها مجرد كلمات للإعلام". وأضاف الشرنوبي للزميل جمال فيّاض :"أرجو أن تنقل تحياتي وعتبي على الفنانين الموجودين والمشاركين في البرنامج كيف مرّ الأمر دون تعليق منهم أو ملاحظة. فهذه الأغنية لا يمكن أن تتعرض لمثل ما تعرّضت له من تشويه موسيقي ولا ينتبه للأمر فنان محترف ينتقد ويلاحظ ".

وقد سأل الزميل جمال فيّاض الفنان صلاح الشرنوبي، هل أنشر هذا الكلام حرفيا أم أنك تقوله في ساعة غضب؟ أجاب "أنشره حرفيا، وستكون لي وقفة أخرى بهذا الخصوص، ولن أقبل بمثل هذه التعديات من الآن فصاعدا، ويجب على الجميع أن يعرف أن للفنان رأيه بالشكل الذي تخرج فيه أعماله، وهي ليست ملكا عاما يستبيحه من يشاء دون الإلتفات لرأي أصحابه".




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:20 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO