منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > القسم الادبي > القصص والروايات



مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن

السلام عليكم اليوم جببت لكم قصة خطييييييييييرة رومانسية وجريئة بنزل لكم اليوم جزء واذا لقيت اقبال بنزل كل يوم جزء بعنوان+عهود: يمه كم مرة اقولك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2010, 04:11 PM
vip600 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,050
معدل تقييم المستوى: 11
vip600 is on a distinguished road
افتراضي مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن


السلام عليكم





اليوم جببت لكم قصة خطييييييييييرة رومانسية وجريئة

بنزل لكم اليوم جزء واذا لقيت اقبال بنزل كل يوم جزء




بعنوان[مستحيل احبك ...مستحيل اعيش من دونك]+عهود: يمه كم مرة اقولك زواج لا يعني لا

أم عبدا لله:ليه طيب رافضه الرجال مايعيبه شئ أبوك سال عنه وعن أهله والنعم منهم ولا تنسين بعد انه صديق خالك وطبعه من طبع خالك يعني عز الطلب

عهود:أنا ماقلت في الرجال شئ بس الزواج شيليه من بالك لا تقولين لي ان هو سنة الحياة
لأني عارفه وعارفه الاسطوانة حقتك بس انا مش مقتنعه بالزواج اساسا

ام عبدالله:طيب ليه وافقتي انك تدخلين على الحريم مادمك ماراح توافقين

عهود:يمه انا طوعتك وقلت اسكتك ودخلت لك على الحريم وتوقعت مثل كل مرة انك ترفضين اوهم يرفضون عشان كذا قبلت ادخل

ام عبدالله:طيب احنا عطينهم كلمة وابوك وافق وقال لهم بكرة يجون عشان يتفهمون على كل شئ و..

عهود تقاطع امها:نعم ومن عطاكم الحق عشان توافقون صحيح انتوا اهلي بس هذا مايصير انا مستحيل اتزوجه

ام عبدالله :حرام عليك ليه تبين تحرميني من اني اشوفك عروس واشوف عيالك

عهود: الله يخليك لا تظغطين على واظن انك عارفة ايش السبب ومافي شئ بالدنيا يغير رايي بالزواج

ام عبدالله: ياحبيبتي لاتحكمين عليه من تجارب غيرك

عهود: ابغى اعرف انت ليه مصره عليه
ام عبدلله: لاني حاسة انه هو الي بيتحملك وهو الي بيقنعك ان الزواج نعمة
عهود: ايه باين انه نعمة والدليل حياتك
ام عبدالله حز في خاطرها : ياحبيبتي قلت لك لاتحكمين من تجارب غيرك...وبعدين ياقلبي الرجال
كل يشهد باخلاقة وبالعاني افنعنا ابوك يصرف النظر عن زياد ولد عمك

عهود: بس
تقاطعها ام عبدالله: لابس ولا غيره اذا كنت ماتعرفين مصلحتك انا اعرفها ومصلحتك مع تركي
وحطي ببالك ان ابوك يتمنى انك ترفضينه عشان يزوجك زياد وعارفه انه مو من صالحك تاخذينه
لانك بتعيشين نفس حياتي وازيد

عهود وعيوني امتلت دموع: يمه بس ماابي اتزوج
ام عبدالله: مو انت تثقين فيني
عهود بعد تفكير وتردد: ايه
ام عبدالله: وتعرفين اني مستحيل اضرك صح
عهود:امم
ام عبدالله: اتكلي على الله واستخيري وبعدها لك مني اصرفه لو ماارتحتي له مو لانك مش مقتنعة
خلاص
عهود:.............
ام عبدالله: خلاص
عهود:امم
ام عبدالله: الليله بشوفك واسمع منك
عهود: ليه

ام عبدالله وهي طالعة من غرفة عهود:الموضوع
عهود:بس....

ام عبدالله :لان خوالك حددو ان بكرة تصير الشوفة والتفاهم على كل شئ

عهود كنت مصدومة:ليه العجلة طيب
ام عبدالله: مانبغى ابوك يتراجع وخلينا نضرب الحديد وهو حامي



لما طلعت امي من الغرفة توجهت على طول للتسريحه وخذت الجوال ودقت على بنت خاله تشكي لها[عهود عمرها 23سنه جسمها حلو لاهي سمينة ولا ضعيفة بيضا وشعرها ناعم وطويل يغطي اردافها صابغته بني غامق ومطلع بيضها وحلوة]

عهود:لحقي علي تعالي شوفي المصيبة الي انا فيه
ا
نجود:الناس اول يسلمون يسالون عن الاحوال والاخبار

عهود:انت فاضيه اهلي بيزوجوني

نجود:لا هههههههه ردو اهل المعرس ووافقت عمتي بعد شصير في الدنيا توقعت السالفة مثل كل مرة ينرد او هم الي يردونك

عهود:هذا من حظي الزفت والا انا الغلطانة يوم اسمع كلامك واوافق ادخل لم "وهي تقلد نجود دخلي لهم وانت عارفة ان امك ماراح توافق انك تروحين الدمام بس عشان تسكتينها"مالت عليك هذه وافقت ولا وقالت لابوي بعد وبكرة بيجون يتفاهمون بالتفاصيل يعني خلاص رحت فيها

نجود:شنو رحتي فيها اول مره اشوف وحدة على وجه زواج ومسويا عزىيابت الناس عسى ان تكرهو شئ فهو خير لكم وبعدين ليه ماتفكرين بالناحية الايجابية انك بتصيرين قريبة عندنا متى مابغيتي تجين عندنا تجين

عهود:وهذا الي هامك من الموضوع احر ماعندي ابرد ماعندك انت عارفة رايي بالزواج

نجود:عارفه والله عارفة مستحيل اخلي رجال يتحكم فيني والا يمشي كلمته علي والا يطول صوته ويتحكم بروحتي وجيتي صح مش هذا جزء من كلامك المشهور

عهود:مادمك عارفه ليه تطولين السالفة

نجود:عارفة بس الي يسمعك يقول انك من سوق لسوق ومن بيت لبيت هذا انت حالك من حالنا لا روحه لولا جيه مافي غير بيت جدتك والا مزرعتها

عهود:عارفه بس انت عارفة اني مش مقتنعة بفكرة الزواج يعني واحد غريب ماعرفع فجأةيصير الامر الناهي في حياتي خيران شاءالله ماله حق لهو ابوي ولا امي ياماما خليني معززة مكرمة بيت اهلي احسن لي

نجود:وانت ان شاءلله بتكونين معززة ومكرمة عنده ولاتنسين انه صديق خالك بعد يعني اخوك مستحيل يخليه ياخذك اذا حس انه ممكن يذلك او يهينك او يطين عليك عيشتك ولا مافي ثقة في خالك وغير كذا هو محترم
وبيغوضك عن اشياء كثيرة فقديتها

عهود:وش الي يضمن لي انه مايصير مثل ابوي ويذلني مثل مايل امي


نجود:اجل وين كلامك معززة ومكرمة بيت ابوك ؟
عهود بضيق: فهميني على الاقل ابوي له الحق يسوي كذا فيني بس هو اذا سواها ماله حق
نجود:طيب انتي استخرتي
عهود: الصراحة ايه امس مادري ليه حسيت انه محتاجه استخير
نجود: وبعدين
عهود: ماعرف ..بس الي حسيته اني مرتاحة وحلمت بحلم وقلته لخالتي العنود وقالت بتسأل
عن تفسيره وتقول لي اليوم
نجود: اوكي انتظري لما تدق عليك بس لا تعتمدين على الحلم بس
عهود: عارفة بس ليه انتوا مو راضين تفهموني انا واحدة مو للزواج مااصلح
نجود:صدق يوم قال عمي انك عقلك رايح فيها

عهود:اقول انطمي لاطلع م السماعة واهبداك

نجود:ههههههههههههههههههههههههههه


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-13-2010, 12:54 AM
الصورة الرمزية مهند
مهند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,596
معدل تقييم المستوى: 10
مهند is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووور

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبك..مستحيل, مستحيل, أعيش, بدونك>>>رواية, جنآآآن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:30 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO