منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

زولا: تشيلسي أم نابولي؟ قلبي منقسم لنصفين

تحدث النجم السابق في ملاعب كرة القدم الإيطالية والإنجليزية جيانفرانكو زولا في مقابلة مطولة حول لقاء نابولي وتشيلسي وما الذي تعنيه هذه المواجهة بالنسبة له في إياب دور الـ16 من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-14-2012, 01:52 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول زولا: تشيلسي أم نابولي؟ قلبي منقسم لنصفين

زولا: تشيلسي أم نابولي؟ قلبي منقسم لنصفين

تحدث النجم السابق في ملاعب كرة القدم الإيطالية والإنجليزية جيانفرانكو زولا في مقابلة مطولة حول لقاء نابولي وتشيلسي وما الذي تعنيه هذه المواجهة بالنسبة له في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، حيث قضى زولا في الناديين أجمل سنوات عمره ومسيرته الكروية.

افتتح زولا حديثه عن نابولي فقال: " كنت صبيًأ صغيرًأ عندما قدمت إلى نابولي الذي كان يحتوى على عمالقة في كرة القدم مثل مارادونا وكاريكا..لقد أعجبت بهم ولكن كانت هناك رهبة..بدأت مسيرتي هناك بحرص كبير ثم نضجت حتى انضممت للمنتخب الوطني وأصبحت خليفة مارادونا في المدينة وصاحب الرقم 10".

أضاف الماجيك بوكس: " بعد فترة لعبي في بارما ذهبت للدوري الإنجليزي وهو أمر غير عادي وقتها بالنسبة للاعب كرة قدم إيطالي، كان من أجمل الأندية في لندن لكنه لم يفز ببطولات..بعد انضمامي أتيحت لي الفرصة مع تشيلسي للفوز في بريطانيا وأوروبا وأن أصبح أكثر لاعب محبوب من الجماهير هناك..كما أن فانلتي رقم 25 مازالت تعرض للبيع في المحلات هناك".

وعن لقاء الغد بدأ زولا يحلله بشكل شامل فقال: " لقد استحق نابولي نتيجة الذهاب 3-1 لأنهم لعبوا بتصميم كبير..ولكن عليهم الحرص ففي الستامفورد بريدج سيكون هناك الكثير من الحماس خاصة في العشرين دقيقة الأولى..إذا احتوى نابولي هذا الحماس فقد يكون ذلك مفتاح تأهله".

وعن أمنياته الشخصية عقب قائلًا: " أمنيتي أن أشاهد مباراة جميلة..وأن ينال الفريق الأكثر أحقية ما يستحقه..حظًأ سعيدًأ للفريقين المفضلين بالنسبة لي، إن كلا الفريقين كانا في أعماق قلبي ومازالا.. ما زلت أحس بإرتعاشات عندما أسمع الآلاف يهتفون باسمي في الستامفورد بريدج".

المصدر : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO