منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



رئيس الريال السابق

هاجم رئيس ريال مدريد السابق، رامون كالديرون نظيره الحالي فلورنتينو بيريز والمدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو. وقال كالديرون في حوار مع مجلة (كواليتي سبورت) الرياضية الإسبانية اليوم أن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-13-2012, 09:31 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رئيس الريال السابق


رئيس الريال السابق
هاجم رئيس ريال مدريد السابق، رامون كالديرون نظيره الحالي فلورنتينو بيريز والمدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو.


وقال كالديرون في حوار مع مجلة (كواليتي سبورت) الرياضية الإسبانية اليوم أن فلورنتينو كان السبب وراء كل شيء سيء حدث له خلال الفترة التي تولى فيها رئاسة النادي الإسباني (يوليو 2006 حتى يناير 2009).



وكان رئيس الريال السابق قد رحل عن منصبه بفضيحة تتعلق بتزوير الأصوات في الجمعية العمومية، ومسائل أخرى تتعلق بالذمة المالية.



ودافع كالديرون عن نفسه بقوله "لم أسرق ولم أخدع، لم أكن شغوفا بالثراء، السرقة في ريال مدريد أصعب من السرقة في أي مصرف، ولو حتى في عمولات بيع وشراء اللاعبين".



وأكمل المسئول السابق "حينما توليت الرئاسة شعر فلورنتينو بأنني أفسد خططه وكان يرغب في العودة سريعا للمنصب الذي تركه، أراد هو ومن معه أن يتخلصوا مني بأي صورة".



وعن المدير الفني الحالي للريال، البرتغالي جوزيه مورينيو أضاف كالديرون "لم يبق في أي فريق أكثر من ثلاث سنوات وهذا هو ما سيحدث مع ريال مدريد".



يذكر أن مورينيو تولى مهمة تدريب الريال الموسم الماضي الذي توج خلاله بلقب كاس الملك، واصبح قريبا هذا الموسم من التتويج بلقب الليجا، ولايزال أمامه فرص للتتويج أيضا بلقب دوري أبطال أوروبا.



وأضاف رئيس النادي السابق "تصرفات وأسلوب جوارديولا أفضل من مورينيو، الشكوى من الأداء التحكيمي والاصابات وسوء الحظ ليست من خصائص الفرق الكبرى، والادارة تركته وقالت له أنت من ترشدنا في هذا الطريق، وهذا أمر مرعب ومخجل ويظهر أن سطوة ريال مدريد تدهورت".



وكشف كالديرون عن أن فلورنتينو كان لا يريد التجديد لقائد الفريق إيكر كاسياس وكان يفضل حارس إنتر ميلان الإيطالي جانلويجي بوفون ويسعى للتعاقد معه، مضيفا "هو لا يحب أن يرث فريق، بل يجلب من يعجبه". .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:31 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team