منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



كريستيانو رونالدو: مورينيو سيستمر معنا والريال هو الأهم

قال لاعب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم أن المدير الفني للفريق، مواطنه جوزيه مورينو سيستمر مع الفريق. وقال رونالدو في مؤتمر صحفي اليوم: "مورينيو سيستمر مع الفريق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-13-2012, 09:31 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كريستيانو رونالدو: مورينيو سيستمر معنا والريال هو الأهم

كريستيانو رونالدو: مورينيو سيستمر معنا والريال هو الأهم

قال لاعب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم أن المدير الفني للفريق، مواطنه جوزيه مورينو سيستمر مع الفريق.


وقال رونالدو في مؤتمر صحفي اليوم: "مورينيو سيستمر مع الفريق العام المقبل"، في ظل ما يتردد حول أنه سيرحل عن الريال لتدريب أحد الأندية الإنجليزية، وأبرزها تشيلسي ومانشستر سيتي.



ورفض رونالدو الاجابة على سؤال وجهه أحد الصحفيين بخصوص اذا ما كان هو أم مورينيو الأهم بالنسبة لريال مدريد واكتفى بقوله "ريال مدريد أهم منا نحن الاثنين".



وجاء هذا السؤال بعد أن قال نجم برشلونة ليونيل ميسي، منافسه على لقب هداف الليجا، أن المدير الفني للبرسا بيب جوارديولا أهم منه بالنسبة للبرسا ردا على سؤال مماثل وجهه له صحفي يوم الاثنين.



وأشار اللاعب البرتغالي إلى أن مستواه تحسن كثيرا داخل النادي الملكي وأضاف "دائما ما أسعى للمزيد موسم تلو الأخر، وفي الريال هذا التزام وواجب".



وأكمل رونالدو "يجب على أن أكون في تحسن دائما لاستمرار المنافسة مع باقي زملائي في الفريق، إنه أمر رائع بالنسبة لي، فأنا أواصل التعلم وأرغب في الاستمرار هكذا لأنه أمر يشعرني بالسعادة".



وبخصوص أداء الفريق خلال الموسم الجاري قال هداف الليجا "حتى الآن نحن نسير بصورة جيداً، نعرف أننا سنواجه غداً مباراة صعبة"، في اشارة إلى لقاء سسكا موسكو باياب دور ال16 بدوري الأبطال، خاصة وأن مباراة الذهاب في روسيا انتهت بالتعادل بهدف لمثله.



وقلل رونالدو من أهمية تسجيله لأي أهداف غدا طالما نجح الفريق تحقيق نتيجة تكفل له التؤهل حيث أردف "لو سجلت أهدافا سيكون أمرا طيبا، واذا لم يحدث هذا، فلا توجد مشكلة تؤرقني"..


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:27 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO