منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



أهداف نابولي تكشف سر تغيير الإدارة الفنية لتشيلسي

ربما لم تكن إقالة المدرب البرتغالي أندري فيلاش بواش من منصب المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي مطلع الأسبوع الماضي أمرا غريبا في ظل النتائج المتذبذبة التي حققها الفريق في الموسم الحالي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-13-2012, 09:31 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أهداف نابولي تكشف سر تغيير الإدارة الفنية لتشيلسي

أهداف نابولي تكشف سر تغيير الإدارة الفنية لتشيلسي
ربما لم تكن إقالة المدرب البرتغالي أندري فيلاش بواش من منصب المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي مطلع الأسبوع الماضي أمرا غريبا في ظل النتائج المتذبذبة التي حققها الفريق في الموسم الحالي والعروض غير المرضية للفريق محليا وأوروبا.

ولكن المثير للجدل كان التوقيت الذي اختاره الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي للتخلص من فيلاش بواش. ويصعب على وسائل الإعلام والمحللين والجماهير في إنجلترا دائما قراءة فكر أبراموفيتش أو الطريقة التي يتخذ بها قرارته خاصة فيما يتعلق بالمدربين. ولكن اعتقاد الكثيرين ينصب حاليا على أن القرار جاء في هذا التوقيت أملا في تغيير شكل أداء الفريق والحفاظ على فرصته في مسابقة دوري أبطال أوروبا بإسناد المهمة إلى مدير فني آخر قادر على تعويض خسارة الفريق 1/3 أمام نابولي الإيطالي ذهابا في دور الستة عشر للبطولة.



وفرض نابولي سيطرة شبه تامة على مجريات اللعب في لقاء الذهاب وحقق نتيجة طيبة تصعب من مهمة تشيلسي في لقاء الإياب المقرر غدا الأربعاء. ولكن إسناد المهمة إلى المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو وعودة نغمة الانتصارات إلى الفريق على مدار الأيام الماضية جدد أمل الفريق الأزرق في تعويض هذه الهزيمة والعبور إلى دور الثمانية الأوروبي على حساب نابولي. وقاد دي ماتيو فريق تشيلسي إلى الفوز 2/صفر على برمنجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي ثم على ستوك سيتي 1/صفر في الدوري الإنجليزي. وحافظ الفريق على نظافة شباكه في المباراتين مما يبعث التفاؤل لدى مشجعيه في إمكانية عبور عقبة نابولي غدا من خلال الفوز بهدفين نظيفين. ورغم ذلك ، ثارت موجة من الجدل والشائعات حول هوية المسئول عن العروض المخيبة للآمال والتي قدمها الفريق بقيادة فيلاش بواش قبل إقالته.



وأكد جون تيري قائد الفريق أن اللاعبين الكبار بالفريق لم يتفقوا على الإطاحة بالمدرب البرتغالي. وقال "في جميع الأندية ، عندما لا يشارك بعض اللاعبين يسود الفهم الخاطئ دائما ويشعر المشجعون بالإحباط لعدم مشاركتهم.. أعتقد أن الناس يعتقدون أن اللاعبين الكبار في تشيلسي لهم تأثير كبير ، وأؤكد للجميع أن الحال ليس كذلك ولم يكن هكذا منذ أن وطأت قدمي هذا النادي". وأضاف "جميع اللاعبين يحافظون على نادي تشيلسي ومالك النادي يفكر كذلك بالتأكيد.



أندري (فيلاش بواش) كان مدربا متميزا ، ولكننا لم نحقق النتائج المرجوة لسوء الحظ". وفي الوقت نفسه ، دعا المهاجم الأسباني الدولي خوان ماتا فريق تشيلسي إلى الاستفادة من درس أرسنال الذي تغلب على ميلان الإيطالي 3/صفر يوم الثلاثاء الماضي رغم هزيمته صفر/4 في لقاء الذهاب في ميلانو. وقال ماتا /23 عاما/ "ما من مستحيل في كرة القدم.. حققنا نتائج جيدة على ملعبنا في استاد ستامفورد بريدج وذلك في دور المجموعات حيث فزنا 3/صفر و2/صفر و5/صفر".



وأوضح ماتا "جميع المشجعين سيساندوننا بالتأكيد. إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا ، وأعتقد أننا نستطيع تحقيق هدفنا". وجاء فوز نابولي على كالياري 6/3 بالدوري الإيطالي يوم الجمعة الماضي ليكشف عن الأداء الهجومي القوي للفريق والمشاكل الدفاعية التي يعاني منها. وقال ماتا "منذ الدقيقة الأولى ، يتعين علينا أن نحاول صناعة الفرص والتسجيل منها.. نعلم أن فريق نابولي لديه مهاجمون متميزون للغاية.. يتعين علينا الحذر في التعامل معهم ولكننا سنضغط عليهم من الدقيقة الأولى".


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:06 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO