منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

أندريا أنييلي: نحن نقاتل كل شيء و أي شيء

كشف أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس عن السبب الذي دفع ناديه لتمديد الصمت الإعلامي في أعقاب التعادل السلبي المثير للجدل مع جنوى في ملعب ماراتسي الذي شهد هدفًا ملغيًا لسيموني بيبي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-13-2012, 03:22 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أندريا أنييلي: نحن نقاتل كل شيء و أي شيء

أندريا أنييلي: نحن نقاتل كل شيء و أي شيء

كشف أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس عن السبب الذي دفع ناديه لتمديد الصمت الإعلامي في أعقاب التعادل السلبي المثير للجدل مع جنوى في ملعب ماراتسي الذي شهد هدفًا ملغيًا لسيموني بيبي و مطالبات بركلات جزاء لصالح كلا الفريقين.

ذلك التعادل كان السادس في آخر ثمانِ مباريات للبيانكونيري في الدوري الإيطالي، على الرغم من ارتداد ثلاث تسديدات من عارضة و قائمي مرمى الجريفوني، و قد تحدث أنييلِّي خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم قائلا : "لقد أخذنا لحظة للتفكير".

وتابع: "بعض أفكارنا التي أعربنا عنها خلال الماضي القريب تسببت في جذب الكثير من الانتباه، لذا شعرنا أن يومًا من التفكير على مهل قبل التحدث قد يكون أمرًا جيدًا. مع ميلان هناك ندية رياضية صحية و أعتقد أنها عظيمة و مناسبة، كما أن بين الناديين أيضًا نقطة التقاء سياسية عظيمة".

وأضاف: "علمنا منذ البداية أن عودة يوفنتوس للنجاح تتكلم جهدًا هائلًا و الآن نعي أن علينا أن نقاتل ضد كل شيء و أي شيء و نحن نعلم أن قوتنا وحدها كافية لحصد النتائج".

وختم: "هل دفعنا ثمن ثورة غضب أنتونيو كونتي بعد بارما؟ لا أعتقد ذلك، لأن بذلك المنطق يمكننا القول أن اليوفي دفع الثمن منذ الأسبوع الأول! هل اليوفنتوس غاضب؟ لا، هذا اليوفنتوس للمرح، يوفي الذي يعجب المشجعين الحريصين على جعلنا فخورين بأنفسنا، هذا اليوفي الذي يقوم بعمله: المنافسة على الألقاب".

يُذكر ان يوفنتوس أكَّد أيضًا استمرار مقاطعة الإعلام على لاعبيه فقط، فيما سيكون كونتي و إداريو النادي متواجدين للحديث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الجولة القادمة ضد فيورنتينا.

المصدر : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:58 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team