منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



فينجر مدرب أرسنال يكشف عن رغبته في ضم المغربي بلهندة

أشاد الفرنسي أرسن فينجر مدرب أرسنال بالقدرات الفنية للمغربي يونس بلهندة لاعب مونبلييه الفرنسي، رغم أنه نادراً ما يشيد بفنيات أحد اللاعبين .. وقد كشف أرسن فينجر مؤخرا عن نيته

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2012, 11:41 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول فينجر مدرب أرسنال يكشف عن رغبته في ضم المغربي بلهندة

فينجر مدرب أرسنال يكشف عن رغبته في ضم المغربي بلهندة

أشاد الفرنسي أرسن فينجر مدرب أرسنال بالقدرات الفنية للمغربي يونس بلهندة لاعب مونبلييه الفرنسي، رغم أنه نادراً ما يشيد بفنيات أحد اللاعبين .. وقد كشف أرسن فينجر مؤخرا عن نيته في ضم اللاعب بلهندة ، حيث وضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين يود أرسنال ضمهم الصيف القادم.


وصرح مدرب أرسنال لصحيفة «ذي صن» البريطانية أنه منذ مدة وهو يتابع مسيرة يونس بلهندة مع ناديه مونبلييه في الدوري الفرنسي الأول وقال: «أعرف اللاعب بلهندة جيدا وأعشق أسلوب لعبه السهل، له مميزات فنية كبيرة، مرواغ خطير وتمريراته حاسمة وقادر على قلب نتيجة المباريات بشكل غير متوقع وله تأثير كبير على المجموعة».



وأكمل فينجر: «لن أنفي إعجابي بالمؤهلات الفنية لهذا اللاعب، لكن في ذات الوقت لا أريد أن أتسبب له في مشاكل هو في غنى عنها مع إدارة ناديه التي تبدو أنها متشبثة به كثيرا.. إدارة أرسنال مستعدة لفتح باب المفاوضات مع إدارة مونبلييه ونأمل أن نجلس إلى طاولة الحوار لتقريب وجهات النظر حول رغبتنا في جلب بلهندة لصفوفنا».



جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي أرسنال وضعت ميزانية ضخمة للتعاقد مع أجود اللاعبين خلال الصيف القادم من أجل المنافسة على الألقاب.

وحسب مصدر من النادي اللندني أن المدرب فينجر وضع أسماء لاعبين أمثال الألماني بودولسكي مهاجم نادي كولن والمغربي يونس بلهندة والبلجيكي هازارد مهاجم نادي ليل الفرنسي ضمن الأسماء، علما أن سعر بلهندة بات يتراوح ما بين 15 و20 مليون يورو حسب إدارة نادي مونبلييه.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:35 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team