منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

بالفيديو: إبراهيموفيتش يعتدي على صحفية

لم يكن زلاتان إبراهيموفيتش في أفضل حالاته مساء أمس رغم صناعة الهدف الأول لأنتونيو نوتشيرينو و تسجيله الهدف الثاني في المباراة التي فاز فيها الميلان على ليتشي بنتيجة 2-0، و

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2012, 07:52 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول بالفيديو: إبراهيموفيتش يعتدي على صحفية

بالفيديو: إبراهيموفيتش يعتدي على صحفية

لم يكن زلاتان إبراهيموفيتش في أفضل حالاته مساء أمس رغم صناعة الهدف الأول لأنتونيو نوتشيرينو و تسجيله الهدف الثاني في المباراة التي فاز فيها الميلان على ليتشي بنتيجة 2-0، و ذلك بعد أن عادت وسائل الإعلام لسؤاله عن علاقته بمدرب فريقه ماسِّيميليانو ألِّيجري.

إلا أن ذلك لم يكن كل ما حدث بعد اللقاء، حيث قام إبرا كادابرا بالاعتداء على صحفية قناة "سكاي سبورت" إيطاليا "فيرا سباديني" بعد أن تلفظ بألفاظ غير لائقة و ألقى ربطة شعره عليها بينما كان يجري مقابلة للإدلاء بتصريحاته بعد الانتصار عصر الأمس.

حيث قامت سباديني بسؤال صاحب الـ 30 عامًا عن إّذا ما كان غاضبًا من مدربه ألِّيجري، ما دفعه للقول "غاضب؟ هل ترين أنني غاضب الآن؟ أناس كثيرون يتحدثون عن أي شيء رغم أنه يجدر بهم أن يخرسوا!".

و رغم توجهه فيما بعد لإجراء حوار مع قناة "ميدياسيت بريميام"، ظل المهاجم السويدي الدولي يحدق بها قبل أن يقول لها على الهواء مباشرة "كادزو جواردي؟" و هي طريقة غير مهذبة لقول "إلى ماذا تنظرين؟"، قبل أن يلقي بربطة شعره في وجهها.


و قد أصدر ميلان بيانًا رسميًا عبر موقعه مساء أمس أكَّد من خلاله تسوية الوضع بين إبراهيموفيتش و سباديني، حيث جاء نصه كالتالي "قبل عدة دقائق كان هناك اتصال بين زلاتان إبراهيموفيتش و صحفية الساي فيرا سباديني و قد تم تسوية سوء الفهم الذي حدث في نهاية المقابلة بعد مباراة ميلان ليتشي".

الفيديو
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:29 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO