منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

إبراهيموفيتش الأغلى فى العالم وليس رونالدو

يرى الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، أن صفقة انضمام البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى نادى ريال مدريد الأسبانى قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزى فى صيف 2009، هى الأغلى فى تاريخ كرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2012, 07:52 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول إبراهيموفيتش الأغلى فى العالم وليس رونالدو

إبراهيموفيتش الأغلى فى العالم وليس رونالدو

يرى الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، أن صفقة انضمام البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى نادى ريال مدريد الأسبانى قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزى فى صيف 2009، هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم، بعدما وصلت قيمتها إلى 94 مليون يورو.

المفارقة هنا أن رونالدو ليس اللاعب الأغلى فى العالم، بالنظر إلى الإحصائية التى تم إعدادها حول حجم الأموال التى تم صرفها فى سبيل التعاقد مع اللاعب طوال مشواره الكروى، نجد أن مجموع ما تم دفعه مقابل التعاقد مع النجم البرتغالى 108.63 مليون يورو، بعدما كلفت صفقة انتقال رونالدو إلى المان يونايتد قادما من سبورتينج لشبونة البرتغالى 14.63 مليون يورو، بالإضافة إلى تكلفة انتقاله إلى الفريق الملكى.

فى حين أن المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالى، هو من يستحق لقب اللاعب الأغلى فى العالم من حيث حجم الأموال التى تم دفعها مقابل التعاقد مع اللاعب الملقب بـ "السلطان".

لفت زلاتان أنظار الأندية الأوروبية فى بدايته مع نادى مالمو السويدى، قبل انتقاله إلى أياكس الهولندى مقابل تسعة ملايين يورو، وانطلق عبر بوابة الملاعب الهولندية إلى الملاعب الإيطالية بانتقاله إلى يوفنتوس مقابل 16 مليون يورو.

لمع اسم إبراهيموفيتش فى "الكالتشيو" وانتقل إلى الإنتر مقابل 24 مليون يورو، واستمرت الرحلة الاحترافية لإبراهيموفيتش فى القارة العجوز، بعدما انتقل إلى أسبانيا عبر بوابة العملاق الكتالونى برشلونة فى صفقة كلفت خزينة البلوجرانا 69 مليون يورو، بعدما دفع حوالى 40 مليون يورو، بالإضافة إلى انتقال الكاميرونى صامويل إيتو إلى الإنتر فى صفقة تبادلية.

وبعد تجربة زلاتان فى الدورى الأسبانى، فضل استغلال فرصة العودة مجددا إلى "الكالتشيو" الذى يتمتع باللعب فيه، وحدث ذلك بالفعل لكن هذه المرة عاد إلى ميلان مقابل 24 مليون يورو.

وبحساب الأموال التى تم دفعها مقابل التعاقد مع إبراهيموفيتش نجدها تساوى 142 مليون يورو، وبذلك يصبح أغلى لاعب كرة قدم فى التاريخ.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:26 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team