منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

لاعبو الصين يدفعون الرشاوي للإنضمام للمنتخب

قالت تقرير نشرته صحيفة محلية حكومية بالصين إن بعض اللاعبين الصينيين دفعوا رشاوي كبيرة لاجل الحصول على موقع في معسكر تدريب المنتخب الوطني الصيني الاول لكرة القدم، بل ويدفعون رشاوي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-29-2010, 04:39 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي لاعبو الصين يدفعون الرشاوي للإنضمام للمنتخب


قالت تقرير نشرته صحيفة محلية حكومية بالصين إن بعض اللاعبين الصينيين دفعوا رشاوي كبيرة لاجل الحصول على موقع في معسكر تدريب المنتخب الوطني الصيني الاول لكرة القدم، بل ويدفعون رشاوي اكبر للعب في المباريات الدولية.
ادعاءات هذا الاسبوع التي ظهرت في صحيفة (شنغهاي اورينتال مورنينج بوست) كآخر الاحداث التي تهز فضائح اتحاد كرة القدم الصيني الذي استبدل مسؤول كبير فيه هذا الشهر بعد ان استجوب هو واثنان آخران من قبل الشرطة حول التلاعب في نتائج مباريات.
ووفقا لصحيفة بوست ، ان الرحلة الواحدة لمعسكر المنتخب الوطني للشباب الصيني ثمانون الف يوان ما يعادل (12 الف دولار) ، في حين ان مكانا في منتخب الكبار في المعسكر كلف مائة الف يوان (15 الف دولار) ، وقال في اورينتال مورنينج بوست في تقرير هذا الاسبوع.
وواصلت الصحيفة ان الدعوة الفعلية لمباراة رسمية تتطلب رشوة مقدارها مائتا الف يوان (30 الف دولار) .
وتقول الصحيفة ان الظهور بالمنتخب الوطني لا يحسّن فقط سمعة وهيبة اللاعبين ، ولكن أيضا يحسّن مواهبهم المالية، ويقدم إضافة قوية لمفاوضات رفع سقف الرواتب مع فرقهم التي يحترفون بها في وقت تحسّن فيه فرص انتقال مربحة للخارج.
صحيفة بوست لم تذكر الجهة التي دفعت لها الرشاوي على الرغم من أن مسؤولي إتحاد كرة القدمِ يمارسونَ سلطات واسعةَ على الموظفين والقراراتَ الفنية.. وقال متحدث باسم اتحاد كرة القدم الصيني الذي تم الوصول إليه خلال اتصال هاتفي امس الاربعاء انه يتعين أولا أن يسأل المسؤولين الكبار الاعلى درجة للحصول على اذن للتعليق على التقرير.
وكان المحققون قد شنوا حملة ضد التلاعب في نتائج مباريات والفساد في العام الماضى فى اعقاب شكاوى من قادة الدولة على سوء الأداء من جانب المنتخب الوطني الصيني، الذي يحتل حاليا المرتبة رقم 97 في العالم.
وفي الشهر الماضي تم القبض على 16 من مسؤولي فرق كرة قدم وغيرهم للاشتباه في رشوة أو تهديد حياة اللاعبين والحكام لتحديد نتائج مباريات راهنو عليها..على الرغم من المشاكل، فان المستوى الكروي الاعلى بالصين والذي يضم 16 فريقا في الدوري الممتاز الصيني سجل رقما كبيرا لحضور المباريات بلغ متوسطه 16الف و300 متفرج للمباراة في الموسم الماضي.
شركتا نايكي الامريكية وبيريللي الايطالية التزمتا سنويا بدفع 22 مليون دولار مجتمعة لرعاية الدوري.. وتشارك مبالغ مالية كبيرة في اللعبة بالصين يمكن أن تخلق فرصا جديدة للفساد ، وقد حذر وزير الرياضة ليو بينغ فى ملتقى وطني امس الاول حين اوضح :يجب علينا الالتزام بحلول حازمة لمكافحة الفساد في كرة القدم وتنظيم الألعاب الرياضية .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-29-2010, 05:27 PM
الامبراطور غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
الامبراطور is on a distinguished road
افتراضي

بالعكس بيصير المنتخب الصينين فاشل ...

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للمنتخب, للإنضمام, لاعبو, الرشاوي, الصين, يدفعون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:12 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team