منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

فضيحة الحوافز النيجيرية

نفدت الميزانية المرصودة كحوافز للاعبين والتي رصدها الإتحاد النيجيري لكرة القدم لبطولة أمم افريقيا وذلك لأن اللجنة الرئاسية لم تدفع حصتها التي وعدت بها وتقدر الميزانية بحوالي (500) مليون نيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-29-2010, 04:34 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي فضيحة الحوافز النيجيرية


نفدت الميزانية المرصودة كحوافز للاعبين والتي رصدها الإتحاد النيجيري لكرة القدم لبطولة أمم افريقيا وذلك لأن اللجنة الرئاسية لم تدفع حصتها التي وعدت بها وتقدر الميزانية بحوالي (500) مليون نيرة نيجيرية ما يعادل (3.3) مليون دولار أمريكي.
وكان كل لاعب من قائمة المنتخب التي تضم ثلاثة وعشرين لاعباً استلم مبلغ ثلاثين ألف دولار كحافز تأهل من دوري المجموعات وعند فوزهم على زامبيا بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح والتأهل لدور الأربعة إستلم كل لاعب مبلغ (12.500) دولار أمريكي بينما إستلم المسؤولون عن المنتخب ضعف المبلغ الذي استلمه اللاعبون. بينما قال مسؤولون لموقع (إم تي إن) ان على الإتحاد النيجيري التكفل بكامل المبلغ لأن اللجنة الرئاسية لم تقم بدفع حصتها والتي تبلغ نصف الميزانية المرصودة كحوافز للاعبين.
محاسب الإتحاد النيجيري عاد لـ (لوبانغو) خالي الوفاض بعد أن تم إجباره على السفر لنيجيريا للحصول على دعومات لدفعها كحوافز للاعبين.
مسؤول رفيع بالإتحاد النيجيري فضل عدم ذكر اسمه قال لموقع (إم تي إن) :"ننتظر استلام نصف الميزانية التي وعدتنا بها اللجنة الرئاسية لندفعها كحوافز للاعبين.. لا نريد أي ضوضاء بخصوص حوافز اللاعبين وهذا ما جعلنا نقوم بدفع حوافزهم كاملة بينما ننتظر الآن باقي الميزانية المتفق عليها من اللجنة الرئاسية" وواصل المسؤول قائلاً :" هذه الحوافز التشجيعية كانت فكرة اللجنة الرئاسية من البداية وعليهم الآن أن يدفعوا نصيبهم في الحال وإلا سنواجه مشاكل كثيرة وخطيرة في حالة تأهل اللاعبون للمباراة النهائية.
المسؤولون في اللجنة الرئاسية والذين رافقوا المنتخب النيجيري في أولى المباراتين لم يكونوا موجودين في مباراة زامبيا الشيء الذي يؤكد ما ذهبت إليه تقارير عن وسائل الإعلام المحلية أفادت بأن المسؤولين في المنتخب النيجيري طلبوا منهم الإبتعاد عن المنتخب لأنهم سيكونون مصدر إزعاج له.
تلى ذلك قرار رئاسي نقله وزير الرياضة النيجيري ساني نادنوسا بإقالة المدرب شعيبو امودو بسبب العروض الباهتة للمنتخب في أولى مباراتيه بالبطولة.. بينما قامت اللجنة الرئاسية بإيعاز من رئاسة الدولة يقودها السيد روتيمي امايشي بتقديم شكرها للإتحاد النيجيري على جهوده في قيادة المنتخب للتأهل لنهائيات كأس العالم 2010 وذلك بالرغم من حدة التنافر بينهما




رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحوافز, النيجيرية, فضيحة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:41 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team